قضت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بمعاقبة " ف. ع"، رئيس نادى بالإسكندرية بالحبس 3 أشهر حبس وكفالة 50 ألف جنيه وتعويض 100 ألف جنيه، لاتهامه فى، سب "أ.م" عضو مجلس إدارة بنفس النادى الذى يتراسه.   ووفقا لقرار الإحالة المسطر بناءًا على التحقيقات التى أجراها المستشار أحمد شرباش وكيل النائب العام بإشراف المستشار بطرس عزت المحامى العام الأول لنيابة الشئون الاقتصادية وغسيل الأموال بالإسكندرية فإنه جرى إحالة " ف.

ع" "مخلى سبيل" لأنه فى يوم 18/7/2023 فى دائرة قسم شرطة سيدى جابر، قام بسب المجنى عليه " ا.ف"، بان بادر بالاتصال به هاتفيا ووجه له خلاله ألفاظا من شأنها خدش شرفه واعتباره، وتضمنت طعنًا فى عرضه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.   ووجهت النيابة للمتهم تهمة تعمد إزعاج ومضايقة المجنى عليه بإساءة استعمال وسائل الاتصالات بأن اتى بالفعل المبين بوصف الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.   وكانت النيابة حققت فى الواقعة واستمعت لأقوال المجنى عليه قبل استدعاء رئيس النادى لسراى النيابة وإخلاء سبيله بكفالة على ذمة القضية.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية عقوبة السب والقذف رئيس نادى بالإسكندرية المحكمة الاقتصادية أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: انخفاض الدين الخارجي بمعدل 15 مليار دولار خلال 6 أشهر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة عملت في الفترة الأخيرة على إصلاحات السياسة النقدية والمالية، وتحسين بعض الإجراءات من خلال الإصلاحات الاقتصادية، لافتا إلى أن هناك مؤشرات مهمة عرضتها وزيرة التخطيط اليوم أمام مجلس الوزراء.

وأشار «مدبولي» خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»، إلى أنه في شهر ديسمبر من العام الماضي، كان الدين الخارجي 168 مليار دولار، وفي نهاية يونيو من العام الجاري، انخفض ليصل إلى 152.8 مليار دولار، بما يعادل أكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.

وواصل: «تم هذا الانخفاض من خلال بعض الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة منها صفقة رأس الحكمة، ومعها إصلاح أوضاع البنوك المصرية، وصافي الأصول الأجنبية التي كانت موجودة على مدار أكثر من عامين التي وصل معدلها 27 مليار دولار تحت الصفر، وتخطى اليوم 13 مليار دولار، بالإضافة إلى وصول صافي احتياطي البنك المركزي إلى 46.6 مليار دولار».

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: انخفاض الدين الخارجي بمعدل 15 مليار دولار خلال 6 أشهر
  • ضبط شخص لاتهامه بالكسب غير المشروع فى 10 ملايين جنيه
  • رئيس الوزراء يوجه المجموعة الاقتصادية بالإسراع في تنفيذ الإجراءات المحفزة للقطاع الخاص
  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • الحبس عامين للمتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة بالإسكندرية
  • تغريم رئيس مجلس إدارة نادى رياضى شهير 10 آلاف جنيه بسب وقذف محام
  • مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار
  • محافظ «المركزي» يشيد بدور صندوق النقد العربي في مساندة البرامج الاقتصادية
  • الحبس 6 أشهر بحق كاتب “مقرب من السوداني”