أعلن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، الإنجازات المتواصلة للقطاع التعليمي بحصول طالبتين علي المركز الثالث والتاسع على مستوى الجمهورية في مسابقة الأبحاث وتاريخ الفن والتذوق الفني، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم ويشارك بها الطلاب من جميع المحافظات.

الفائزون في مسابقة الأبحاث والتربية الفنية

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن مسابقة الوزارة في الأبحاث والتربية الفنية فاز خلالها الطالب عمر إبراهيم أحمد بمدرسة الشيخ عطيوة الجديدة الابتدائية، بإدارة مرسى مطروح التعليمية وحقق المركز الثالث جمهورياً في المسابقة الفنية، وحصلت الطالبة أحلام فايز مستور بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع علي المركز التاسع علي مستوي الجمهورية في ذات المسابقة.

 

عمل مؤسسي علي مدار عامين 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن انجاز التربية الفنية من خلال فنون الرسم يضاف لسلسلة الإنجازات البارزة والمتواصلة للأنشطة التربوية خلال العامين الماضيين والتي جاءت نتيجة عمل مؤسسي يسوده الجدية والإلتزام والتكامل والإنضباط والعمل بروح الفريق الواحد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح محافظة مطروح مرسى مطروح وزارة التربية والتعليم مسابقة التربية الفنية الفنون وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، امتحان الدور الأول في مادة الفيزياء للشعبة العلمية، ومادة التاريخ للشعبة الأدبية. 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 ورقيًا في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ويؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 ورقيًا في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وتتضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 نسبة 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

ويجيب الطلاب على امتحانات الثانوية العامة 2024 في نموذج البابل شيت للأسئلة الموضوعية الاختيار من متعدد، والأسئلة المقالية في ورقة خاصة. 

وتحتوى امتحانات الثانوية العامة 2024 على 30 في المائة أسئلة لحل المشكلات والإبداع، و30 في المائة أسئلة للفهم، و40 في المائة للتطبيق، على أن تحتوي على جميع المستويات المعرفية. 

تعليمات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير كل سبل الراحة للطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبه وزير التربية والتعليم بتوزيع أوراق البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب مبكرًا قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الهدف من توزيع أوراق البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 هو السماح للطلاب بكتابة بياناتهم دون التأثير على وقت الإجابة المحدد. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التأكد من كتابة البيانات في أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024 بشكل دقيق وصحيح حتى يحصل الطالب على حقه. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات في أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024، لضمان حق الطالب. 

وحذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الملاحظين في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من كتابة البيانات نيابة عن الطالب وإنما يراجعها للتأكد من صحتها فحسب.

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية امتحانات الثانوية العامة 2024 دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تفتيش دورات المياه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 يوميًا تفتيشًا دقيقًا.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ
  • عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر 2024
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ غدًا
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية