بوابة الوفد:
2024-07-05@23:43:49 GMT

الفنان اسلام عطية يشارك فى مسلسل « العمر »

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

شارك  الفنان اسلام عطية تفاصيل دوره ف ان شاب المصري مسلسل " العمر " مؤكدا أنه خطوة جديدة من نوعها، وهو عمل درامي اكشن يتناول قضايا ومشاكل الشباب  في المجتمعات العربية.

وأوضح  الفنان  اسلام عطية  أن عمل دور الفنان "رجب "، هو شاب يعمل في محل صغير من شخصيات مؤثر ذات طابع اجتماعي، وفى دورهو ويتعرض لمواقف مختلفة مع زملائه فى هذا العمل  .

وقد أدى دورًا مهمًا في تسليط الضوء على تحديات الشباب ومشاكلهم المختلفة. يتناول المسلسل قضايا مثل العنف المدرسي، والتنمر، والإدمان، وتجاوز الصعاب، والهوية الشخصية، والعلاقات العاطفية، وكيفية التعامل مع الضغوط الاجتماعية. كانت قصة المسلسل مؤثرة وقد تركت انطباعا قويا على الجمهور، حيث استطاع توصيل رسالة هامة حول أهمية فهم ودعم الشباب في مرحلة نموهم.

وأعرب  الفنان اسلام عطية عن مشاهدة، عن سعادته بهذا المسلسل، والذي وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور العربي، الذي يحب التنوع في الأدوار والتحدي في التمثيل.


وأشاد الفنان اسلام عطية عن المشاركات العديدة في "العمر"، لافتا إلى أن الجمهور  لتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي ذوقهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العمر

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن تجربة حب فاشلة في حياتها، مما أثار دهشة المشاهد، ليرون أنها من الفنانات التي تحذى على قبول وحب من الجميع، فكيف يرفضها أحد الرجال، وذلك خلال تصريح لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، والذي يعرض على قناة ON الفضائية.


 

أسماء جلال في معكم منى الشاذلي

وذكرت أسماء جلال أنها أحبت شخصًا من طرف واحد وتم رفضها، حيث عبرت عن مشاعرها بصراحة، مشيرة إلى أنها تتساءل عن مكان هذا الشخص الآن وما الذي يفعله.


 

وأوضحت الفنانة اسماء جلال، أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له معقبة:"مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقتي".


 

أسماء جلال، الممثلة المصرية الموهوبة، قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت شهرة واسعة، إليك نظرة عامة على بعض من أبرز أعمالها وبعض الأحداث المهمة في حياتها:

 

أبرز أعمال أسماء جلال

1."سرايا عابدين" (2001) - لعبت دورًا بارزًا في هذه الدراما التاريخية التي تناولت فترة حكم الخديوي إسماعيل بالعرض الضخم والنجاح الكبير.


 

2. "فلانتينو لا يعرف الحب" (2002) - شاركت في هذا الفيلم الشهير الذي استند إلى رواية الكاتب محمد صادق، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.


 

3. "حكاية بنات" (2005) - شاركت في هذا المسلسل الكوميدي الشهير الذي حقق شعبية كبيرة بفضل أدوارها الساخرة والمميزة.


 

4. "الميزان" (2012) - لعبت دورًا ملفتًا في هذا المسلسل الدرامي الذي ناقش قضايا اجتماعية معقدة.


 

5. "تيم حسن" (2019)- شاركت في هذا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.


 

مسلسل أشغال شقةأسماء جلال تسيطر علي موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل "أشغال شقة"

ولفتت الأنظار الفنانة أسماء جلال في مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في السباق الرمضاني لهذا العام، وكان من بطولتها مع الفنان هشام ماجد، وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبدالعظيم، وفنانين آخرين، وتميز المسلسل بأن يمكن أن تجتمع العائلة لمشاهدته دون الخوف من عرض مشاهد جريئة لا تناسب المجتمع.
 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة بأن يُرزق (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام