متابعة بتجــرد: لا تزال وفاة الفنانة البريطانية الشابة، أورلا باكسينديل محط اهتمام الصحافة العالمية، حيث توفيت بشكل مفاجئ في الولايات المتحدة بعد تناولها قطعة بسكويت تحتوي على الفول السوداني.

وفي التفاصيل، تناولت الفنانة الاستعراضية المصابة بحساسية شديدة من الفول السوداني، قطعة البسكويت، وأُصيبت بنوبة حساسية عالية لم ينفع معها استخدام قلم الحقن التلقائي الذي تحمله الشابة معها على الدوام.

ونشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية قصة الفنانة البالغة من العمر 25 عاماً والتي اشترت قطعة الكعك من متجر بقالة “ستيو ليوناردز”، ولم يدوّن على غلاف المنتَج أنه يحتوي على الفول السوداني أو أي ذكر لوجود مكسّرات ضمن مكوّنات الكعك، ما أدى إلى اختناقها من فرط الحساسية ووفاتها.

وأكد التقرير أن باكسينديل كانت تحمل قلم الحقن التلقائي لعلاج الحساسية “إبي بن” معها ولكنه لم يكن كافياً لمواجهة رد الفعل التحسّسي الشديد الذي عانت منه بعد تناول البسكويت، وفقاً لبيان صادر عن محاميها، وتوفيت بسبب صدمة الحساسية في 11 كانون الثاني/يناير الماضي.

وأصدرت عائلة باكسينديل أن ابنتهم التي انتقلت للعيش في مدينة نيويورك في عام 2018، كانت تستعد لأداء دورها في استعراض “أليس في بلاد العجائب”، واصفين إياها بأنها تجسّد المعنى الحقيقي للحماسة والقوة والجمال.

وأضاف البيان أن “التحقيق الأولي كشف أن وفاة أورلا حدثت بسبب الإهمال الجسيم والسلوك المتهور من جانب الشركة المصنّعة و/أو البائعين”، مؤكدين أن ابنتهم تهتم كثيراً بمكوّنات ما تأكله وتراقب المحتويات دائماً لحماية نفسها.

إلى ذلك، وصف بريان كافيريلي، مفوض إدارة حماية المستهلك في ولاية كونيتيكت، وفاة باكسينديل بأنها “مأساة مفجعة”. وقال إن وكالته الحكومية تعمل مع مسؤولين محليين وفيدراليين وكذلك ولايات أخرى لتفادي وقوع مأساة مماثلة في المستقبل.

main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله  التي تقيم في الكويت الجدل بسبب ردها على متابعة ذكرت اسم الفنان العالمي جو جوناس الذي انتشرت صور عديدة لها معه في اليونان وأثارت ضجة كبيرة.

وبالرغم من محاولة عبدالله خلال الفترة الماضية والتي تلت انتشار الصور تجاهل أي تعليقات سلبية أو تتعلق بصورها، والحديث عن طبيعة العلاقة مع الفنان العالمي، إلا أنها لم تتمالك نفسها بسبب تعليق المتابعة وردت بطريقة صادمة.

وفي التفاصيل شاركت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص في أنستغرام منشوراً ضم مجموعة من صورها في اليونان حيث تقضي اجازتها منذ فترة،  بعدد من اللوكات المختلفة.

وعلّقت إحدى المتابعات قائلة: "حلو اللوك بسويه اذا جوناس عندنا"، لترد عليها الفنانة اللبنانية بالقول: " ان شاءالله دايماً الناس طالعه و داخله عندكم".

وتفاعل الجمهور مع التعليق واعتبر العديد منهم أن المتابعة تستحق الرد القاسي بسبب تدخلها في خصوصيات الفنانة.


مقالات مشابهة

  • امرأة ترمي زوجها من سطح منزلهما بسبب عدم الذهاب معها للسوق
  • نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها
  • حكومة السوداني امام 90 يوماً صعبة بسبب اختبار الكهرباء
  • بسبب خطأ في الاسم.. أنغام تريند جوجل
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • بعد 14 شهرا من توقف النشاط.. «الهلال» يقسو على الوادي بسباعية في السوبر السوداني
  • الأسبوع العالمي للحساسية.. 7 أطعمة تساعد في مكافحة ردود الفعل التحسسية
  • «بقايا أسنان في الجيوب الأنفية».. خطأ طبي غريب يكلف صاحبه 8400 جنيه إسترليني
  • وفاة سياح واختفاء آخرين بسبب حرارة الطقس في اليونان