على مدار التاريخ تشهد الحفلات الغنائية حول العالم العديد من المواقف الغريبة، ولكن الموقف الأغرب حتى الآن يعود لحفل المغني البريطاني لويس توملينسون العضو السابق لفريق «One Direction» الغنائي، حيث أعلن «توملينسون» زواجه من إحدى معجباته خلال الحفل الذي أقامه في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ضمن جولته الغنائية «Faith In The Future».

في الوقت الذي كان فيه لويس توملينسون يقوم بالإمضاءات التذكارية للمعجبين في الحفل، قام أحد الحضور بتقديم وثيقة زواج له، وسأل المغني البريطاني:«هل هذا قانوني» قبل أن يقوم بالتوقيع على الوثيقة بالفعل وسط ذهول الحضور، وفقا لما نشره موقع «مترو».

فتاة أندونيسية تكشف تفاصيل زواجها من نجم «One Direction»

وعلى الجانب الآخر، روت الفتاة واقعة زواجها من مغني «One Direction»، عبر حسابها على «تيك توك»، وهي تحمل الوثيقة، قائلة: «لقد عدت للتو من Faith In The Future في جاكرتا، وأنا فقدت صوتي لأنني كنت أستمتع كثيرًا، لقد ذهبت إلى هناك كامرأة عازبة، أليس كذلك؟ ليس لدي أي حبيب أو خطيب، لكنني عدت من هناك كامرأة متزوجة، لأن وقع لويس توملينسون على عقد زواج بيني وبينه».

وتابعت: «أنا امرأة متزوجة الآن، أنا متزوجة من لويس توملينسون.. أنا زوجته المتزوجة شرعيا».

 

وكشف موقع «مترو» في تقريره أن الزواج لا يعتبر قانونيا بحسب قوانين الزواج في إندونيسيا، حيث يتطلب الزواج من الناحية القانونية إقامة حفل في إندونيسيا حتى يتم الاعتراف بالزواج في القانون، بالإضافة إلى ضرورة تقديم عدد من الوثائق في حال أن الزوج أجنبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل غنائي

إقرأ أيضاً:

مليونير بريطاني يحرق قصره نكاية في زوجته

أحرق مليونير بريطاني قصره الفاخر نكاية في زوجته التي لجأت إلى القضاء للانفصال عنه، لكنه أفلت من عقوبة السجن بعد عام من الحادثة. ووجهت محكمة كنت البريطانية تهمة إحراق المنزل الذي تبلغ قيمته 1.4 مليون دولار عمداً إلى بطل الغولف السابق فرانسيس ماكغيرك، وفقاً لموقع "أوديتي سنترال" للغرائب.

وقعت الحادثة في 25 يونيو 2023، عندما دخل ماكغيرك إلى منزله وكتب رسالة لزوجته سارة يهدد فيها بإحراق المنزل بينما كانت في حفل عشاء. وبالفعل، انتشرت النيران في المنزل واستنجد الجيران بالطوارئ لإخماد الحريق. وجدت فرق الإنقاذ ماكغيرك في الخارج يتصرف بشكل غريب، رافضاً علاج حروقه الطفيفة ومستعداً لإنقاذ كلبة العائلة "دوللي".

في سياق التحقيقات، تبين أن ماكغيرك حاول إشعال الحريق بزيت الطهي لكنه لم ينجح، فأشعل النار في وسائد غرفة المعيشة باستخدام سائل الولاعة. وأفاد أحد رجال الإنقاذ أن ماكغيرك اعترف بأنه تعمد إحراق المنزل نكاية في زوجته. خلال المحاكمة، حاول محامي المليونير تخفيف الحكم، مبرراً أن موكله كان ينوي الانتحار. وفي النهاية، حكم عليه بالسجن عامين مع وقف التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • مليونير بريطاني يحرق قصره نكاية في زوجته
  • إعلان بريطاني: 12 قاربا حوثيا يحومون حول سفينة في البحر الأحمر
  • قراءة حقوقية للمرسوم السلطاني في شأن زواج العمانيين من أجانب
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • بريطاني يربط سيارته في شجرة لحمايتها من السرقة .. فيديو
  • هل تحاسَبُ مديرة المهرجان على إهانة رمز المملكة؟؟..مغني فلسطيني يرمي العلم الوطني المغربي بمهرجان كناوة