مصراوي:
2024-07-07@02:36:55 GMT

أسبوع على الانطلاق.. تفاصيل بدء الأكازيون الشتوي

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

أسبوع على الانطلاق.. تفاصيل بدء الأكازيون الشتوي

كتب - محمد سامي:

اتخذت وزارة التموين والتجارة الداخلية كل الإجراءات لبدء العمل بـ الأوكازيون الشتوى 2024، اعتبارا من يوم 5 فبراير المقبل ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين، وعلى الجهات المشاركة فى التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة.

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوي 2024، فإن المحلات التى تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، ومن المقرر أن تصل نسبة التخفيضات إلى 50% لبعض المنتجات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 وزارة التموين المحال التجارية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

منهم المصور الخاص للوزير .. إنهاء عقود من بلغوا سن المعاش بوزارة التموين

علمت" الوفد" أن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بدأ عمله منذ اللحظات الأولى لوصوله  الوزارة  بمقر العاصمة الإدارية.


وأكدت مصادر مطلعة للوفد أن الوزير الجديد لديه قائمة بأسماء الذين تم المد لهم بعد سن المعاش.

كان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية كان فى استقبال الوزير الجديد ،كما قام بتوصيته على عدد من المستشارين.


وعقب مغادرة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق لمقر الوزارة، أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد قرارا بإعفاء عاطف سعد مستشار وزير التموين لشئون مكتب الوزير، والذى بلغ سن المعاش منذ ما يقرب من 5 سنوات وكان الدكتور على المصيلحى أصدر قرار له بالمد واستمراره فى منصبه كمستشار للوزير.


وعين الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد مستشارة بدلا منه فى نفس اللحظة التى صدر فيها قرار إعفاء الأول  والتى كانت برفقته عندما وصل للوزارة 


كما أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد قرارا بإعفاء فؤاد حسن صالح المصور الخاص بوزير التموين والذى بلغ سن المعاش منذ 15 عاما.

مصور وزراء التموين


يذكر أن فؤاد حسن صالح يعمل مصورا خاص لوزراء التموين المتتالين منذ عام 1987 وحتى أمس منذ عهد الدكتور محمد جلال أبو الذهب والذى تولى عقب منه الدكتور أحمد جويلى ثم الدكتور حسن على خضر ثم الدكتور على المصيلحى ثم الدكتور جودة عبد الخالق ثم أبو زيد محمد أبوزيد ثم باسم عودة ثم الدكتور محمد أبو شادى ثم الدكتور خالد حنفى ثم اللواء محمد على الشيخ وأخيرا الدكتور على المصيلحى.

مقالات مشابهة

  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • طلب إحاطة لوزير التموين بسبب زيادة سعر السكر المدعم
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • تعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم
  • شريف فاروق يجدد شباب التموين وينهى تعاقدات أصحاب المعاشات
  • وزير التموين: ضبط منظومة الدعم تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • «التموين» تتعاون مع «الاتصالات» لتنقية قواعد البيانات ووصول الدعم لمستحقيه
  • منهم المصور الخاص للوزير .. إنهاء عقود من بلغوا سن المعاش بوزارة التموين