صحافة العرب:
2024-09-22@22:38:58 GMT

- إيفانز يعود رسميا لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- إيفانز يعود رسميا لمانشستر يونايتد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيفانز يعود رسميا لمانشستر يونايتد، هاى كورة 8211; أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المدافع المخضرم جونى إيفانز، بعقد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيفانز يعود رسميا لمانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيفانز يعود رسميا لمانشستر يونايتد

هاى كورة – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المدافع المخضرم جونى إيفانز، بعقد لمدة موسم واحد، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي. ولعب إيفانز، صاحب الـ 35 عاما، خلال فترته الأولى مع اليونايتد، 198 مباراة مع الفريق الأول قبل رحيله في 2015 ، بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب للدوري الممتاز وكأس الدوري مرتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترامب يرفض اقتراح هاريس بعقد مناظرة ثانيا: لقد فات الأوان (شاهد)

تحدّت نائبة الرئيس الأمريكي٬ المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس، منافسها الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب بدعوته إلى مناظرة جديدة على قناة "سي إن إن" في 23 تشرين الأول/ أكتوبر القادم، وذلك قبل أيام من الانتخابات المقررة في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

وذكر فريق حملة هاريس في بيان أن "نائبة الرئيس جاهزة لمواجهة ترامب مجدداً على المنصة". ومع ذلك، كان ترامب قد رفض هذا المقترح في وقت سابق من الشهر.

وخلال تجمع انتخابي في ولاية كارولينا الشمالية أمس السبت٬ رد ترامب على هاريس رافضا: "لقد فات الأوان لإجراء مناظرة أخرى، التصويت قد بدأ بالفعل".
THANK YOU, NORTH CAROLINA! #MAGA2024 pic.twitter.com/67n2sbAY5g — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) September 22, 2024
وأظهرت غالبية الآراء أن هاريس تفوقت في المناظرة السابقة التي جرت في 10 أيلول/ سبتمبر الجاري، حيث ركزت على مواضيع تمس غرور ترامب، مثل سخط حلفائه السياسيين السابقين وسمعته الدولية. ومع ذلك، ادعى ترامب أنه "الفائز" في المناظرة واتهم الصحفيين بانحيازهم.

وقالت وكالة "فرانس برس" إن فريق ترامب لم يرد على استفسارهم بشأن إمكانية مشاركته في المناظرة حتى الآن.

وكان ترامب قد صرح في منتصف أيلول/ سبتمبر الجاري بأنه "لن تكون هناك مناظرة ثالثة"، مشيراً إلى مناظرتيه السابقتين مع بايدن وهاريس.

وقبل 45 يوماً من الانتخابات، تظل المنافسة محتدمة بين ترامب وهاريس، خاصة في سبع ولايات رئيسية قد تحسم النتيجة. ويُخطط ترامب لحضور تجمع انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية، وهي من الولايات الحاسمة التي شهدت انتصاراً له في انتخابات 2020، حيث هزم جو بايدن.

وتعتمد هاريس على دعم الأمريكيين السود والشباب للفوز في تشرين الثاني/نوفمبر القادم، خاصة بعد انسحاب بايدن من السباق.


ويأتي ذلك في وقت يواجه ترامب فضيحة تطال مارك روبنسون، المرشح لمنصب حاكم كارولاينا الشمالية عن الحزب الجمهوري، والذي يواجه اتهامات بنشر رسائل مثيرة للجدل حول النازية والعبودية.

مع اقتراب الانتخابات، بدأت عمليات التصويت المبكر في ولايات فيرجينيا، مينيسوتا، وداكوتا الجنوبية، حيث تم فتح مراكز الاقتراع الجمعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • «التوطين» تحدد التزامات الموظفين بعقد «مواطن دارس»
  • تعادل مثير يحسم قمة مانشستر سيتي وآرسنال
  • قمة البريمرليج.. تشكيل هجومي لمانشستر سيتي أمام أرسنال
  • موسم الزواج في إملشيل: الاحتفال بعقد قران 30 عريساً وعروساً هذا العام
  • قمة البريميرليج.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى أمام أرسنال
  • التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي
  • ترامب يرفض اقتراح هاريس بعقد مناظرة ثانية: لقد فات الأوان (شاهد)
  • ترامب يرفض اقتراح هاريس بعقد مناظرة ثانيا: لقد فات الأوان (شاهد)
  • الجزائر تطالب بعقد اجتماع رفيع المستوى لمجلس الأمن حول الوضع في فلسطين
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية