أجرت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة وعدد من فريق العمل لزيارة لمصنع "بيدو – BEDO" لتطوير تقنيات التعليم، وذلك لبحث التعاون بين المركز والشركة في مجال التطوير الرقمي والابتكار.

جاء ذلك في إطار اهتمام مركز تحديث الصناعة لربط الصناعة بالأكاديميا، وضمن توجيهات وزير التجارة والصناعة  المهندس أحمد سمير للاستفادة من الخبرات الأكاديمية في تطوير وتعزيز القطاعات الصناعية.

 


وتفقدت  دعاء سليمة سير العملية الإنتاجية والمعامل الخاصة بمصنع "بيدو" وذلك للتعرف على ما تم التوصل إليه من تكنولوجيا في التصميم والتصنيع، والاطلاع أيضاً على أحدث المعدات والمعامل التي يتم تصنيعها وأحدث ما يتم تعليم الطالب عليه في جميع أنحاء مصر.


وفي ختام الزيارة تم تكريم دعاء سليمة المدير التنفيذي للمركز تقديراً لدور المركز في الاهتمام بتنمية وتطوير الصناعة المصرية.


يذكر أن شركة "بيدو – BEDO" تقوم بإنتاج 1200 منتج فى مجال تصميم وتصنيع المعدات الهندسية التعليمة، وبرامج التدريب التقني الإلكتروني، وتصميم محتوى البرامج والمعدات والبرامج التفاعلية وتدريب المعلمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سمير التدريب التقني التجارة والصناعة الصناعة المصرية القطاعات الصناعية المعدات الهندسية

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية

وقع مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، واتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، أمس، مذكرة تفاهم لتطوير وصقل الكوادر الرياضية.
وقع المذكرة، عبد الله حسن محيوه، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، ومحمد عبد الرحيم المري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وذلك بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وعبد العزيز الحصان، مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة، المدير التنفيذي للمركز، بجانب عدد من ممثلي الجانبين.
وتهدف المذكرة، التي تم توقيعها بمقر مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، إلى وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين في مجالات التعليم، والبحث العلمي، والتدريب، ودعم برامج التطوير والثقافة.

ويسعى الجانبان إلى تعزيز كفاءة الكوادر البشرية العاملة في القطاع الرياضي وتطوير منظومة المهن الرياضية، عبر تبادل المعرفة والخبرات وتنظيم الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.
وأكد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، حرص مجلس إدارة الاتحاد ولجانه على تقديم أفضل السبل لتعزيز التنمية المستدامة للرياضة الإماراتية من خلال التعاون مع كافة الجهات الرياضية، ومنها مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي الذي يقوم بدور محوري في نشر ثقافة ممارسة الرياضة وفقا لأفضل المواصفات العالمية.
من جهته أكد عبد الله حسن محيوه، أن المركز يفتح أبوابه للتعاون مع جميع الاتحادات الرياضية لضمان تقديم التأهيل المطلوب للعاملين في قطاع الرياضة الوطني، ويضع كل إمكاناته وخبراته لخدمة الجهات الرياضية.
من جانبه أشاد عبد العزيز الحصان بدور الاتحاد وجهوده لتنظيم العمل وبناء قاعدة علمية سليمة لاختبارات المدربين، لافتا إلى أن المركز سيساهم بشكل فعال في وضع المناهج الدراسية وتنفيذ الاختبارات النظرية والعملية وفق أحدث الأساليب العلمية.
من ناحيته نوه محمد عبد الرحيم المري، بالعلاقة القوية بين مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، واتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.وام


مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الرياضية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية
  • شراكةٌ بين «ألف للتعليم» و«معهد كينيا» و«يونيسيف»
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية لتطوير 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • «الكبير» يشارك في اجتماع محافظي البنوك المركزية الأفريقية
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • الانتهاء من تنفيذ 19 ألفا و255 مشروعا في الشرقية
  • مدير مجمع الشفاء يكشف جرائم إسرائيل بحق الأسرى: عذبوا الأطباء حتى الموت