تهيب لجنة سلامة أنظمة الغاز في أبوظبي بضرورة الالتزام بعدم بيع أسطوانات الغاز في كافة محال التجزئة مثل البقالة والسوبر ماركت وغيرها في إمارة أبوظبي، بحسب التعميم الصادر عن لجنة سلامة أنظمة الغاز، لضرورة الاستيفاء باشتراطات السلامة الوقائية من الحريق والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

أخبار ذات صلة «كهرباء الشارقة» تستعرض أحدث خدمات «الهيئة» مراجعة معايير وسلامة إمدادات وتركيبات واستخدامات الغاز بأبوظبي

تهيب لجنة سلامة أنظمة الغاز في أبوظبي بضرورة الالتزام بعدم بيع أسطوانات الغاز في كافة محال التجزئة مثل البقالة والسوبر ماركت وغيرها في إمارة #أبوظبي، بحسب التعميم الصادر عن لجنة سلامة أنظمة الغاز، لضرورة الاستيفاء باشتراطات السلامة الوقائية من الحريق والحفاظ على سلامة الأرواح… pic.

twitter.com/8uABHQyaiI

— abudhabidoe (@AbuDhabiDoE) January 29, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الغاز أسعار الغاز لجنة سلامة أنظمة الغاز الغاز فی

إقرأ أيضاً:

دبي تعتمد أنظمة النقل المعلّقة في 3 مسارات

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة دبي، برئاسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مشروع أنظمة النقل المعلّقة الحديث والمبتكر، الذي يعزز النقل الذكي والمستدام في دبي ويدعم استراتيجية دبي للتنقل الذكي ذاتي القيادة، الرامية لتحويل 25% من إجمالي رحلات التنقل في دبي إلى رحلات ذاتية القيادة بحلول عام 2030. 
وتم تحديد ثلاثة مسارات مبدئية لأنظمة النقل المعلقة في دبي، وتشمل مسار شارع أم سقيم لنقل الركاب بطول 26 كلم و16 محطة، ومسار الخور للسياحة ونقل الركاب بطول 24 كلم و11 محطة، ومسار زعبيل لنقل الركاب بطول 15 كلم و 19 محطة. 
وتسهم أنظمة النقل المعلّقة الجديدة في رفع نسبة رحلات السكان والزوار عبر وسائل النقل الجماعي إلى 26% بحلول 2030. وتوفر بدائل تنقل مبتكرة وتحقق التكامل بين وسائل النقل لتسهيل حركة تنقل السكان والزوار عبر المواصلات العامة.
كما يعزز المشروع التعاون مع القطاع الخاص والشركات العالمية الرائدة، ويرسخ الريادة العالمية لمدينة دبي في اعتماد أحدث أنظمة التنقل المستقبلية.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن دبي برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تضع الإنسان محوراً رئيسياً في خططها التطويرية، وهي ماضية في مسارها لتكون الوجهة العالمية الأمثل للعيش والاستثمار والاستقرار والتعلّم المستمر بإعلائها قيم الأسرة وجودة الحياة بمختلف المقومات.

الصورة

مقالات مشابهة

  • دبي تعتمد أنظمة النقل المعلّقة في 3 مسارات
  • جيش الكيان الصهيوني يحذر سكان جنوب لبنان: لا تتحركوا بالمركبات
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • جيش الاحتلال يوجه تحذيرًا بعدم التحرك من الشمال إلى جنوب نهر الليطاني
  • باريس تطالب إسرائيل بعدم التوغل البري في لبنان
  • وديع الخازن جدّد دعمه ميقاتي وبري: لضرورة تنفيذ الـ1701
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • السعودية تؤكد وقوفها مع الشعب اللبناني: لضرورة المحافظة على سيادة لبنان وسلامته الإقليمية
  • لافروف: لا يمكن لتركيا بيع أنظمة S-400 دون موافقتنا
  • سلامة الغذاء: تسجيل 785 منشأة محال عامة ومعاينة 536 واستيفاء 405 في أسبوع