شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بحضور النقيب مؤتمر صحفي للعاملين في بي بي سي بمقر المؤسسة بالعجوزة غدا، يشارك الكاتب الصحفى خالد البلشى نقيب الصحفيين غدا، في المؤتمر الصحفي للزملاء في بي بي سي بمدخل مبنى مقر المؤسسة بالعجوزة وذلك الساعة الخامسة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحضور النقيب.

.مؤتمر صحفي للعاملين في "بي بي سي" بمقر المؤسسة بالعجوزة غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحضور النقيب..مؤتمر صحفي للعاملين في "بي بي سي" بمقر...

يشارك الكاتب الصحفى خالد البلشى نقيب الصحفيين غدا، في المؤتمر الصحفي للزملاء في بي بي سي بمدخل مبنى مقر المؤسسة بالعجوزة وذلك الساعة الخامسة مساء يتم فيه الإعلان عن تفاصيل الخطوات القادمة للتصعيد حتى الحصول على جميع حقوقهم. 

المؤتمر يحضره نقيب الصحفيين لبحث دوافع الإضراب ليست فقط الاعتراض على تدني الرواتب والمطالبة بأجور عادلة تناسب الصعوبات الاقتصادية الحالية، لكن أولا وقبل كل شيء الاحتجاج على التمييز الذي تتعمد المؤسسة انتهاجه ضدهم.

وأوضح العاملون بمكتب القاهرة أنهم لا يتلقون نفس المعاملة التي يحظى بها أقرانهم في باقي مكاتب المؤسسة في الشرق الأوسط، فيما يخص السياسة المالية. فقد اختصت المؤسسة مكتب القاهرة بمعاملة مجحفة ودونية تتجاهل حقوقهم المادية والمعنوية ولا تراعي تدهور الأوضاع الاقتصادية وتضعهم تحت ضغوط معيشية متزايدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بی بی سی

إقرأ أيضاً:

القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض

الرياض – هاني البشر
تعقد اللجنة المنظمة لبطولة رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, التي ستقام في بوليفارد سيتي الرياض يوم 20 سبتمبر الجاري مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل دور نصف النهائي من بطولة المقاتلين المحترفين، بحضور البطل السعودي عبد الله القحطاني، ونخبة المقاتلين للحديث عن آخر التحضيرات للمشاركة في البطولة، والإجابة على جميع تساؤلات وسائل الإعلام، وذلك عند الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في فندق نوفوتيل الصحافة الرياض. وسيتنافس المقاتلون في النسخة الثالثة للبطولة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز أماكنهم في الدور النهائي والختامي من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبرز في دور نصف النهائي نزالات السعودي عبد الله القحطاني مع الأردني عبد الرحمن الحياصات في وزن الريشة، والمصري إسلام رضا مع المغربي مروان بلغويط في نصف نهائي الثاني للوزن ذاته، والأردني جرّاح السيلاوي مع المصري عمر الدفراوي في نصف نهائي الوزن المتوسط، والجزائري سهيل طاهري مع الإيراني محسن محمد الصيفي في الوزن الخفيف، بينما يواجه العراقي علي طالب الأردني جلال الدعجة في وزن الديك. وسيتم بث منافسات دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على “إم بي سي أكشن” و”شاهد” وقنوات “إس إس سي”، وعبر قنوات “إي إس بي إن” في الولايات المتحدة و150 دولة مع 20 شريكاً إعلامياً متميزاً للتوزيع وتذاكر دخول الجمهور معروضة للبيع الآن ويمكن حجزها عبر WeBook.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي غدًا.. ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث
  • "الصحفيين" تعلن عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية "التكافل" الطارئة
  • نقيب الصحفيين: لا صحافة دون قانون حرية تداول المعلومات
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي لوزير الخارجية ونظيره المجري
  • مؤتمر صحفي لمهرجان الموسيقى العربية 32 بالأوبرا .. غدًا
  • مؤتمر صحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي لوزير الخارجية ونظيره الروسي
  • القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض
  • بحضور النقيب العام.. أطباء القليوبية تعقد جمعيتها العمومية وتكرم رواد المهنة والمتميزين