شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن اليوم أوكيو تسلط الضوء على قضايا إدارة المياه والقيمة المهدرة فـي مختلف العمليات، مسقط ـ العمانية تنظم المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة أوكيو اليوم بمقرها الرئيسي بمسقط ملتقى الإدارة المستدامة للمياه، تأكيدًا على التزامها .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. «أوكيو» تسلط الضوء على قضايا إدارة المياه والقيمة المهدرة فـي مختلف العمليات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. «أوكيو» تسلط الضوء على قضايا إدارة المياه...

مسقط ـ العمانية: تنظم المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة «أوكيو» اليوم بمقرها الرئيسي بمسقط ملتقى الإدارة المستدامة للمياه، تأكيدًا على التزامها بإدارة الموارد المائية الهادفة إلى تحقيق استدامة المياه في مجالات الطاقة والمساهمة بشكل فاعل في الجهود الدولية الرامية لترشيد المياه. وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع أهداف رؤية عُمان 2040، لتمكين التحول نحو مستقبل أكثر استدامة في كافة أنشطة المجموعة، وتضمين الاستدامة في جميع مراحل سلسلة القيمة في أوكيو، من خلال التركيز على وضع الأهداف ورسم الخطط للاستفادة من القيمة المهدرة في مختلف العمليات. وسيُسلط الملتقى الضوء على عدة جوانب مستهدفًا إيجاد بيئة محفزة للتعاون في تحقيق الاستدامة المائية، وتبادل أفضل الممارسات والمعارف في مجال إدارة المياه، ومعالجة القضايا الملحّة في إدارة المياه والقيمة المهدرة في مختلف العمليات. كما يناقش الملتقى تحسين إدارة موارد المياه لدى المؤسسات من خلال تحليل المخاطر وتقليل استهلاك المياه والاستفادة من أفضل الممارسات لقيادة التحول في مجال إدارة موارد المياه. إضافة إلى ذلك، سيتناول الملتقى استغلال التقنيات الحديثة في تعزيز الجوانب الفنية لإدارة موارد المياه، فضلًا عن الإدارة الرشيقة لموارد المياه، وسيركز الملتقى على ضرورة وضع الأطر والإجراءات الأساسية لإدارة المياه بالسبل الملائمة. وسيسعى إلى إيجاد الوسائل اللازمة لضمان التكامل بين عمليات إدارة المياه والجهود المبذولة لتحقيق الحياد الكربوني. وأكدت شيماء بنت مرتضى اللواتية نائب الرئيس التنفيذي للاستدامة في أوكيو تفاؤلها بالتزام أوكيو بالاستدامة المائية، مشيرة إلى أن المجموعة تسعى إلى تحقيق الاستدامة في عملياتها التي تتضمن استخدام المياه. وقالت: حيث جاء تنظيمنا لهذا المنتدى بهدف جمع الأطراف المعنية لمناقشة الهدف من إدارة المياه والتحديات التي تواجه هذا الجانب محليًّا؛ من أجل العمل معًا على تحقيق المساواة للوصول للمياه على الصعيدين الاجتماعي والثقافي، بما يضمن الاستدامة البيئية والمنفعة الاقتصادية على حد سواء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم

أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن وقوع كسر مفاجئ بخط مياه 800 مل صلب بمحطة شرق المنصورة 

وأوضحت الشركة إنه تم غلق المياة عن منطقه حي شرق المنصورة وذلك لعمل الصيانة اللازمة وتحركت علي الفور فرق العمل بشركة مياة الشرب والصرف الصحي لعمل اللازم في صيانة الكسر بالخط المشار اليه حتي الانتهاء منه وعودة الامور إلى طبيعتها واعادة فتح المياة مرة اخري وجاري المتابعة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تسلط الضوء على أبرز مشاريعها ومبادراتها لدعم التنقل الأخضر
  • وزير العمل يوجه بتكثيف الجهود لسرعة تحقيق أهداف "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • غرفة دبي العالمية تسلط الضوء على فرص توسع الشركات المحلية في تنزانيا وأوغندا
  • عرض مسرحى تفاعلى حول قضايا الزواج المبكر وختان الإناث بالمنيا
  • خبير أممي: يجب إدارة المياه باعتبارها صالحاً عاماً ليس حكراً على أحد
  • لماذا لا يقتصر طرح "أوكيو" على المواطنين فقط؟
  • وسيلة إعلام إسبانية تسلط الضوء على الإمكانات القوية للطاقة الريحية بالمغرب
  • "صباح الخير يا مصر" يسلط الضوء على أهم وأبرز الأحداث اليوم (شاهد)
  • البريقة للنفط: شفط المياه وإعادة العمليات التشغيلية بمستودع سبها النفطي