شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن السفيرة البريطانية لـ الدبيبة ندعم الجهود الهادفة لإجراء الانتخابات، التقى رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة، بالسفيرة البريطانية لدى ليبيا كارولين هورندال، التي استعرضت معه المشاورات السياسية التي .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفيرة البريطانية لـ «الدبيبة»: ندعم الجهود الهادفة لإجراء الانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفيرة البريطانية لـ «الدبيبة»: ندعم الجهود الهادفة...

التقى رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة، بالسفيرة البريطانية لدى ليبيا كارولين هورندال، التي استعرضت معه المشاورات السياسية التي تجريها مع الأطراف الليبية والدولية حول مستجدات الوضع السياسي في ليبيا.

ومن جانبه جدّد «الدبيية» التأكيد على دعمه لمطالب الشعب الليبي بالذهاب المباشر للانتخابات وإنهاء المراحل الانتقالية.

وأشادت «هورندال»، من جانبها، بحالة الاستقرار التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة، مؤكدة “دعم بريطانيا للجهود الهادفة لإجراء الانتخابات في أفضل الظروف”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين

شاركت شرطة أبوظبي في مبادرة “كبارنا بركتنا” والذي نفذها مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبمشاركة بنك أبوظبي الأول في المركز التجاري كابيتال مول بمناسبة اليوم الدولي للمسنين والذي يصادف الأول من أكتوبر سنويا.

وتضمنت المبادرة محاضرة صحية وممارسة رياضة المشي وتوزيع الهدايا والورود لكبار المواطنين وكبار السن وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم مشيدين بجهود شرطة ابوظبي ومبادراتها الإنسانية الحضارية بالتعاون مع شركائها والتي تسهم في إسعاد المجتمع وتعزيز جودة الحياة.

وأكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي حرص القيادة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك وتبني المقترحات الهادفة بين مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية لتطوير الخدمات المقدمة لـ “كبار المواطنين” بركة الدار.

وأعرب عن تقديره لجهود مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبنك أبوظبي الأول في تنفيذ هذه المبادرة الهادفة والتي تسهم في تعزيز صلة الأبناء بكبار المواطنين، وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات والمميزات المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة لافتاً إلى أن الاحتفال باليوم الدولي للمسنين يأتي اهتماماً بهم وبمكانتهم في المجتمع ،وتأكيداً على رعايتهم والعناية بهم .


مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يدعو هيئات مكاتب اللجان النوعية لإجراء الانتخابات
  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • ميقاتي شكر ايطاليا وقطر والاردن على الجهود التي يبذلونها لوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان
  • سولير لـ الدبيبة: فرنسا داعمة لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار لضمان وحدة البلاد
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • الدبيبة: أبارك الجهود التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • الغويل: حكومة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • الدبيبة: أبارك الخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي
  • للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»