نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها بتطبيق انستجرام من البروفات النهائية لمسرحية أنستونا والمقرر عرضها غدا وحتى 5 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحداث مسرحية أنستونا

تبدأ الأحداث عندما يستأجر شريف مسرحا ليقيم حفل موسيقي ولكنه يكتشف أن المسرح مسكون بروح كاميليا التي كانت تمتلك المسرح في فترة الثلاثينيات وتمنع أي شخص أن يدخل أو يغني على المسرح ولكن تعقد اتفاقا مع شريف لكي يقدم آخر حفيدة لها من خلال حفل كبير لها على نفس المسرح بنفس اسمها.

.. هل ينجح شريف في الوصول لحفيدتها وتقديمها على المسرح كمطربة محترفة؟

أبطال مسرحية أنستونا

مسرحية آنستونا من بطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مغاوري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم فعاليات موسم الرياض كريم عفيفى موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما

ما يقرب من 25 عامًا، غاب خلالها الفنان كريم عبدالعزيز عن العروض المسرحية، إذ شارك فقط في مسرحية «حكيم عيون» خلال مسيرته الفنية، ليعود إلى المسرح مجددًا بـ«السندباد»، وذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الذي سيقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة.

مسرحية حكيم عيون

في عام 1999، شارك الفنان كريم عبدالعزيز في مسرحيته الأولى «حكيم عيون» رفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي أدى دور شقيقه الأكبر، وحسب حديث سابق لـ«عبدالعزيز» مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، هناك مواقف عديدة جمعته بـ«ولي الدين» خلال المسرحية.

«علاء كان جميل أوي.. كان بيرمي الإفيه ويقول أهي الناس مضحكتش دمهم تقيل.. أقول له يا علاء الناس قدامك اسكت وكنت بسيبه وأمشي وأنا ماكنتش واخد على كدا» وفق «عبدالعزيز»، موضحًا أحد المواقف التي لن يناساها على الإطلاق، إذ ترك خلالها المسرح دون أن يكون عليها أي من الأشخاص: «في مشهد كان حلمي المفروض يطلع على المسرح، فهو كان في الأوضة بيكمل لبس قال ليا استنى 5 دقايق مكاني على المسرح.. أنا بقى قولت معقولة يا جماعة كدا فين أخويا؟.. روحت سيبت المسرح فاضي»، وبعد الانتهاء من «حكيم عيون» لم يقدم أي عمل مسرحي جديد.

عودة كريم عبدالعزيز إلى المسرح بعد 25 عامًا

الفنان كريم عبدالعزيز اختار أنّ يعود مجددًا إلى خشبة المهرجان من خلال تقديمه مسرحية «السندباد» ضمن فعاليات مهرجان العلمين، والمقرر إقامتها في أيام من 22 إلى 24 أغسطس لمدة 3 ليال، وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين 2024

وحسب جدول مهرجان العلمين، فإن مسرحية «السندباد» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، وتدور أحداثها عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز، وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد، وينتحل شخصية الأخير، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

مقالات مشابهة

  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين 2024| ثلاثية غنائية من نوعٍ خاص بين مصر والجزائر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان