دبي (الاتحاد)
التقى اللواء الدكتور محمد المر، وأحمد عبد الملك، وقيس الظالعي، ونورة الجسمي، وعبدالعزيز السلمان، أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية مع فيدل يلي رئيس اللجنة الأولمبية الألبانية؛ بهدف بحث تعزيز سبل التعاون الثنائي بين البلدين، بما يسهم في دفع مستوى الحركة الأولمبية ويعود بالفائدة المرجوة على جميع مكوناتها.


ونقل أعضاء مجلس إدارة اللجنة في بداية اللقاء تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، إلى الضيف الزائر، معبرين عن اعتزازهم بهذه الزيارة لمقر اللجنة الأولمبية الوطنية.
وناقش الجانبان أبرز المستجدات وأهم المشاركات على الساحة الرياضية، ومنها دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب بكوريا الجنوبية، والتي تقام في الفترة الحالية بمشاركة 1900 رياضي من 80 لجنة أولمبية من مختلف قارات العالم، والتي تشارك فيها الإمارات للمرة الأولى في تاريخها.
واستمع الضيف الزائر إلى نبذة تعريفية عن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي تستضيفها دولة الإمارات في شهر أبريل المقبل، بمشاركة 2000 رياضي ورياضية من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تعد الدورة محطة نموذجية في أجندة الفعاليات الرياضية السنوية نظراً لتوقيت إقامتها الذي يسبق استحقاقات ومحافل كبرى تنتظر الرياضيين الخليجيين.
كما استعرض الحضور فرص تفعيل الشراكات بين البلدين وعقد المعسكرات وورش العمل التدريبية، بما يضمن تبادل الخبرات ونشر التجارب المثمرة في جميع مجالات العمل الأولمبي.

أخبار ذات صلة آمنة المهيري تحتل «المركز 19» في «منحدرات الثلج» المطوّع يلتقي رئيس «الأولمبية الدولية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية الوطنية محمد المر ألبانيا الأولمبیة الوطنیة اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

 

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان مع وزير خارجية جمهورية الباراجواي روبين راميرز ليزكانو، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون الثنائي.

الامارات تدين الاعتداء الغاشم على رئيس بعثتها في الخرطوم اتفاقية بين الإمارات وروسيا في مجال الهيدروجين الأخضر

جاء ذلك على هامش أعمال الدورة الـ"79" للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك؛ حيث تم بحث تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والطاقة المتجددة، كما تطرقت المحادثات إلى التعاون المشترك في إطار المنظمات الدولية.

وأكد عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية الباراجواي، وبناء شراكة متميزة بين البلدين تدعم مصالحهما المتبادلة وأهدافهما التنموية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً
  • شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون
  • وزارة التخطيط تبحث تعزيز التعاون مع جامعة عدن وصندوق تنمية المهارات
  • رئيس الدولة يؤكد نهج الإمارات في تعزيز التعاون لمجتمعات أكثر أمناً
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • "تعزيز الهوية الوطنية بالمواهب الإبداعية" على مائدة الأرشيف والمكتبة الوطنية