صحافة العرب:
2024-10-02@01:38:33 GMT

قتلى وجرحى جراء إنزلاق للتربة في كولومبيا

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

قتلى وجرحى جراء إنزلاق للتربة في كولومبيا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قتلى وجرحى جراء إنزلاق للتربة في كولومبيا، لقي ما لا يقل عن ثمانية أشخاص حتفهم وفُقد أثر نحو 20 آخرين في انهيار أرضي جراء الأمطار الغزيرة مساء الاثنين على طريق تربط بوغوتا بجنوب شرق .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتلى وجرحى جراء إنزلاق للتربة في كولومبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتلى وجرحى جراء إنزلاق للتربة في كولومبيا

لقي ما لا يقل عن ثمانية أشخاص حتفهم وفُقد أثر نحو 20 آخرين في انهيار أرضي جراء الأمطار الغزيرة مساء الاثنين على طريق تربط بوغوتا بجنوب شرق كولومبيا، وفق ما ذكرت خدمات الطوارئ الثلاثاء.وقال الكولونيل خورخي دياز مدير الحماية المدنية في المنطقة لوكالة فرانس برس "لدينا ستة قتلى في الوقت الحالي. قاصران وأربعة بالغين. أبلغتنا البلدية للتو أن هناك جثتين أخريين طمرتهما الوحول".وأفاد رجال الإطفاء عن "فقدان أثر 20 شخصًا" في الانهيار الأرضي الناجم عن الأمطار الغزيرة بالقرب من بلدة بوينتي كويتام في مقاطعة كونديناماركا.قال قائد الإطفاء ألفارو فارفان "بسبب الأمطار الغزيرة بعد ظهر ومساء الأثنين تشكلت سيول هائلة في قرية نارانخال".ووقع الانهيار الأرضي على بعد نحو ستين كيلومترا من بوغوتا.وتولى رجال الإطفاء إجلاء نحو أربعين شخصا، نقل ستة منهم إلى مستشفيات المنطقة.وأضاف العقيد خورخي دياز "لدينا أيضًا 20 منزلاً دُمرت بالكامل. ننتظر شروق الشمس لبدء عملية البحث عن المفقودين وإنقاذهم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمطار الغزیرة

إقرأ أيضاً:

دمشق: قتلى وجرحى في استهداف إسرائيلي

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت وكالة الأنباء السورية “سانا”، اليوم الثلاثاء، سقوط قتلى وجرحى في القصف الإسرائيلي الذي استهدف منطقة الفيلات في دمشق.



وأفاد التلفزيون السوري الرسمي، باستشهاد إحدى مذيعاته الإعلامية صفاء أحمد؛ في سلسلة الغارات الجوية التي استهدفت دمشق ومحيطها.



ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، أكد المرصد السوري سقوط قتلى وجرحى في الهجوم الإسرائيلي على منطقة المزة بدمشق.

مقالات مشابهة

  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • قتلى وجرحى بإطلاق نار وسط تل ابيب
  • اليوم الـ361 من الحرب.. قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة
  • دمشق: قتلى وجرحى في استهداف إسرائيلي
  • قتلى وجرحى مع تجدد القصف الجوي على دمشق
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • نيبال تغلق المدارس بعد مقتل العشرات بسبب الأمطار الغزيرة
  • نيبال تغلق المدارس مع زيادة عدد قتلى الأمطار الغزيرة
  • نيبال تغلق المدارس بعد وفاة 100 شخص بسبب الأمطار الغزيرة