شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخبنا الوطني يحصد 4 ميداليات ملونة في بداية مشواره ببطولة العالم للجوجيتسو، فهد الشامسي بداية قوية تدعو للتفاؤل بالاحتفاظ باللقبوتوجت بلقيس الهاشمي بأول ذهبية في تاريخها على صعيد منافسات السيدات فئة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخبنا الوطني يحصد 4 ميداليات ملونة في بداية مشواره ببطولة العالم للجوجيتسو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخبنا الوطني يحصد 4 ميداليات ملونة في بداية مشواره...

- فهد الشامسي: بداية قوية تدعو للتفاؤل بالاحتفاظ باللقب

وتوجت بلقيس الهاشمي بأول ذهبية في تاريخها على صعيد منافسات السيدات / فئة الكبار في بطولة العالم للجوجيتسو، وذلك بعد نجاحها في الفوز بذهبية وزن 45 كجم خلال منافسات اليوم الثلاثاء .

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو ورئيس بعثة المنتخب الوطني في البطولة بالإنجاز الذي حققه اللاعبون واللاعبات، وحصدهم عددا من الميداليات الملونة التي تدعو للتفاؤل بالحفاط على اللقب، مشيرا إلى أن اللاعبين واللاعبات قدموا أداء قويا، يستحق الإشادة، خصوصا البطلة بلقيس الهاشمي التي حققت إنجازا تاريخيا على مستوى فئة السيدات بما يعكس نجاح إستراتيجية الاتحاد في الكشف عن المواهب وتأهيل الأبطال والبطلات بأعلى معاييرالجودة العالمية.

وأضاف : “ فخورون بهذا الجيل المميز من الأبطال والبطلات، وواثقون من قدرتهم على استكمال مسيرة الإنجازات بفضل حماس واجتهاد أبناء وبنات الوطن في التدريبات تحت إشراف الجهازين الفني والإداري الأمر الذي يمثل عاملا حاسما في اقترابنا خطوة إضافية نحو هدفنا في الحفاظ على القمة”.

وتمكّن الكتبي بفضل خبرته وتجربته الطويلة على البساط من حسم النزال في مواجهة واحد من أقوى المنافسين، ليؤكد مجددا أن لاعبي الإمارات يمثلون الرقم الصعب في كل بطولة.

وأضاف : " ما زلنا في البدايات، وواثقون من قدرة زملائنا في المنتخب على تحقيق النتائج المرجوة وتعزيز رصيد الإمارات من الميداليات، ولهم كل التوفيق".

على صعيد آخر تقام غدا “ الأربعاء” منافسات أوزان 62 كجم، و69 كجم، وفوق 94 كجم للرجال، إلى جانب وزني 52 كجم، و57 كجم للسيدات، وتشهد مشاركة لاعبي ولاعبات المنتخب خالد الشحي، وخالد البلوشي، ومحمد السويدي، وسلطان جبر، وعمار الحوسني، وهزاع فرحان، وحصة الشامسي، وشمسة العامري، وهيا الجهوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسدل الستار على بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين، والتي أقيمت في مدينة ليون الإسبانية خلال الفترة من 19 وحتى 27 من شهر سبتمبر الجاري.

ونجحت مصر في احتلال المركز الرابع في جدول ميداليات بطولة العالم لرفع الأثقال، برصيد 10 ميداليات من المشاركة بـ8 لاعبين فقط.

الفائزون بالميداليات

فازت رحمة أحمد لاعبة المنتخب الوطنى والمشروع القومي للموهبة لرفع الأثقال بثلاث ميداليات ذهبية فى منافسات وزن أقل من 87 كجم.

وكان قد حصل السيد علي عطية على الميدالية البرونزية في وزن 61 كجم.

كما توج عبد الرحمن يونس بثلاث ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

بالإضافة إلى تحقيق البطل المصري محمود حسني لاعب المشروع القومي للموهبة، ثلاث ميداليات بواقع فضية و برونزيتين في وزن 102 كجم.


وبذلك ارتفع رصيد ميداليات المنتخب المصري إلى 10 ميداليات متنوعة بواقع ميدالية 4 ذهبيات وميداليتين فضية و 4 ميداليات برونز.

وضمت قائمة المنتخب المصري 8 لاعبين ولاعبات، وهم: “السيد علي عطية وزن -61 كجم، عبد الرحمن يونس وزن -81 كجم، أحمد جمال البسيوني وزن -89 كجم، محمد السيد ضيف الله وزن -96 كجم، ومحمود حسني وزن -102 كجم، حنين أحمد السيد وزن -64 كجم، شمس عبد العظيم وزن -81 كجم، ورحمة أحمد وزن -87 كجم“.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في إسبانيا أيمن فؤاد، بينما يضم الجهاز الفني كلًا من نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال.

بينما يقود المنتخب المصري فنيًا علاء الدين حسن كامل، بالإضافة إلى إسماعيل سنوسي مدربًا عامًا، وعلى السيد عطية مدربًا.

مقالات مشابهة

  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تحلق في أجواء «البيت متوحد»