تصدر مسلسل "بين السطور "محرك البحث "جوجل "وذلك بعد عرض اولى حلقاته أمس، على قناة ON. 

 

أبطال المسلسل 

 

يضم العمل كوكبة من النجوم منهم صبا مبارك، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب وآخرون.

يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا. 

 

صبا مُبارك:فضلت قراءة الحلقات الأولى من النص العربي قبل مُشاهدة حلقات النسخة الكوري من المُسلسل
 

وأعربت صبا مُبارك عن سعادتها بالعمل في "بين السطور"، وقالت في بيان صحفي لها أنها فضلت قراءة الحلقات الأولى من النص العربي قبل مُشاهدة حلقات النسخة الكوري من المُسلسل، ورأت أن النسخة المُعربة أفضل من النسخة الأصلية حتى، مشيرة إلى أن "ما يميز المُسلسل هو الإهتمام بكامل التفاصيل، سواء أكان لجهة الكتابة أو الإخراج أو الأداء التمثيلي، وأتوقع أن يلمس المُشاهد هذه الأمور على الشاشة".

صبا مبارك: العمل يغوص في أعماق النفس البشرية ومكنوناتها
 

 

وتضيف صبا بالقول أن "العمل يغوص في أعماق النفس البشرية ومكنوناتها، ويُقدمنا بصورة طبيعية كبشر خطائين، نُصيب وننجح ونفشل ونعيش المراحل الحياتية المختلفة بحلوها مرها".

 

وتشرح عن الشخصية التي تقدمها قائلة: "أجسد شخصية المُذيعة التلفزيونية هند سالم التي تقدم حلقات اجتماعية وإنسانية جذابة ومُثيرة في الوقت ذاته بعنوان "بين السطور"، وتتقاطع معها الأحداث وتجعلها شريكة في الوقائع وليست مُجرد مُتابع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل بين السطور صبا مبارك أحمد فهمي بین السطور

إقرأ أيضاً:

مؤلفة مُسلسل إيمان العاصي تكشف لـ24 حقيقة وجود جزء ثاني

تصدر مسلسل "برغم القانون"، تريند محرك البحث "غوغل" ومنصات التواصل الاجتماعي، مُنذ عرض أولى حلقاته في مُنتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، وتسليطه الضوء على قضايا اجتماعية تهم الأسرة المصرية والعربية، ما دفع الجمهور للتساؤل حول وجود أجزاء أخرى من العمل.

ورغم حالة الاهتمام بالمسلسل من قِبل الجمهور والإنتاج والتسويق، كشفت مؤلفة العمل السيناريست نجلاء الحديني، في حديث خاص لـ "24"، إن فكرة عمل جزء ثاني من العمل غير مطروحة على الإطلاق، ولم يتم إثارتها.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nagla El Hedeny‎‏ (@‏‎naglaelhedeny‎‏)‎‏

ووصفت الحديني، المُسلسل بأنه تجربة استثنائية ومهمة لها، رغم ما واجهته من تحديات خلال عملية تأليفه التي استغرقت أكثر من عام. وحول هذه التحديات أشارت إلى أنه بجانب تفاصيل العمل وأحداثه والحوار الدرامي، كان الجانب القانوني تحدٍ في الكتابة كون العمل يُعالج موضوع أسري مُهم كقضية النسب، بأبعادها القانونية التي تحتاج إلى بحث وفهم لقوانين مُختلفة.
وأوضحت السيناريست المصرية، إلى أن مكان التصوير فرض تحديات أخرى، تتعلق بأهمية فهم أهل مُحافظة بورسعيد وعاداتهم وسلوكياتهم حتى يكون المُسلسل واقعي، ولا يكون هُناك أي أخطاء، مُشيرةً إلى أن سبب اختيار المُحافظة توافقها مع أحداث العمل وكونها تذخر بالمشاهد الخلابة.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

وعن اختيار الفنانة إيمان العاصي لتقوم بدور البطولة وترشيح فنانات أخريات للعمل، قالت الحديني، إن إيمان فنانة موهوبة تمتلك مقومات كبيرة، وتم ترشيحها للعمل والاتفاق عليها على مستوى الإنتاج والإخراج والتأليف.
يدور مُسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي مشوق، عن "ليلى" التي تعمل بالمحاماة وتعيش في محافظة بورسعيد، حيث تستيقظ في يوم ما لتكتشف اختفاء زوجها دون سبب، وهروبه بعد زواج دام 10 سنوات، تاركاً طفلين، لتتوالى الأحداث التي تكتشف خلالها سبب هروبه.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

ويتكون العمل من 30 حلقة تُعرض أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس، من بطولة عدد من النجوم بجانب إيمان العاصي، منهم: هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر. ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • مؤلفة مُسلسل إيمان العاصي تكشف لـ24 حقيقة وجود جزء ثاني
  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it