الاقتصاد نيوز - بغداد

أدانت شركة " فلاي بغداد"، اليوم الإثنين، قرار العقوبات الأمريكية، فيما أشارت إلى أسباب عدم قدرتها على مساعدة العالقين خارج العراق.

وقال مدير أمن الطيران في " فلاي بغداد" نمير القيسي، بحديث متلفز تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "قرار العقوبات الأميركية على الشركة صادم وندينه ونستنكره"، مردفا بالقول: "نؤمن ببراءة شركة فلاي بغداد من التهم الموجهة إليها من قبل الخزانة الأميركية".

وأكد "ضرورة مساءلة عدة حلقات قبل توجيه التهم لفلاي بغداد"، لافتا إلى أن "الشركة كانت تنقل موظفين أميركان أثناء فترة إجازتهم".

وبشأن وضع العالقين خارج العراق، أوضح القيسي: "لا نستطيع مساعدة العالقين خارج العراق بسبب رفض الدول دخول طائراتنا وحجز البنك المركزي لحساباتنا المالية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار فلای بغداد

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل

أعلنت فلاي دبي اليوم، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في إيران، بواقع أربع رحلات أسبوعيا إلى جزيرة كيش اعتباراً من 7 سبتمبر المقبل، ورحلتين أسبوعياً إلى كرمان اعتباراً من 9 سبتمبر.
وستشغل فلاي دبي رحلاتها إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.
وسيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كيش الدولي بواقع أربع مرات أسبوعيا أيام الإثنين، والثلاثاء، والخميس، والسبت، فيما سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كرمان الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الإثنين، والخميس.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نواصل دوماً استكشاف الفرص لفتح الأسواق غير المخدومة برحلات مباشرة من وإلى دبي، ونتطلع الى توفير خيارات أوسع لمسافرينا مع انطلاق رحلاتنا الى كل كرمان وجزيرة كيش واستكشاف شبكة وجهاتنا المتنامية.”
وتسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط بخدمات مباشرة بدبي. وبدأت الناقلة اليوم خدماتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان .

وفي وقت لاحق من هذا العام، من المقرر أن تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة بازل في سويسرا اعتباراً من 2 أغسطس، وريغا في لاتفيا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا من 12 أكتوبر.وام


مقالات مشابهة

  • الحوثيون يُحمّلون السعودية مسؤولية تفويج الحجاج العالقين في المملكة
  • البحرين تدين احتجاز الحوثيين لموظفين يمنيين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
  • وول ستريت جورنال: هكذا أصبحت إيران قوة دولية رغم أنف أميركا
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • يحمل الجنسية الأميركية.. مقتل شاب بطعنات غادرة وسط اليمن 
  • كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي
  • كركوك تعلن تسويق (473) ألف طن حتى الآن
  • البديوي يؤكد متانة وقوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات
  • مزحة السفيرة الأميركية
  • مستثمر أمريكي يرجح رفع العقوبات الأمريكية عن روسيا