تشير الخريطة المبدئية للأعمال المشاركة في موسم الدراما الرمضانية 2024 لحالة كبيرة من الزخم والتنوع بين الأعمال الدرامية وصناعها، ولكن في الوقت نفسه يشهد الموسم الرمضاني غياب مجموعة من أشهر الوجوه التي كان ينتظر الجمهور أعمالها بعد ما أصبحت أعمالهم وجبات أساسية على المائدة الدرامية الرمضانية.

تعتبر الفنانة يسرا من أبرز الوجوه التي سيفتقدها الجمهور في دراما رمضان 2024، حيث كانت وجها أساسيا في الدراما الرمضانية على مدار 20 عاما متواصلة، ولكنها قررت الغياب هذا العام لعدد من الأسباب وفقا لتصريحاتها لـ «الوطن»، الأول هو انشغالها الفترة الماضية بتصوير عدد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية، حيث يعرض لها في السينمات حاليا فيلم ليلة العيد من إخراج سامح عبد العزيز.

أما السبب الثاني يرجع إلى شعور يسرا بالإرهاق حيث لم تحصل على قدر كافٍ من الراحة منذ مشاركتها في موسم الدراما الرمضانية 2023، قائلة: «أنا بصراحة ملحقتش أرتاح وكان مجهود كبير جدا عليا السنة اللي فاتت».

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هالة صدقي العام الماضي في مسلسل جعفر العمدة، قررت الغياب عن موسم الدراما الرمضانية 2024، وأخذ قسط من الراحة، على حد تعبيرها، وذلك بعد ما شاركت في أكثر من العمل الفترة الماضية ما بين فيلم الملكة المعروض حاليا في دور العرض السينمائي، ومسلسل درامي آخر يجري تصويره في عدد من الدول حول العالم.

«لا أعمل موسمين متتالين».. منى زكي توضح سبب غيابها عن موسم الدراما الرمضانية 2024

وتتسع قائمة الغائبات هذا العام لتشمل منى زكي التي قررت أيضا أن تأخذ قسطا من الراحة بعد النجاح الذي حققته العام الماضي في مسلسل تحت الوصاية للمخرج محمد شاكر خضير.

وأوضحت منى زكي في تصريحات تلفزيونية إنها معتادة غير معتادة على تقديم مسلسلين في موسمين متتالين، وتفضل أن تعمل موسم واحد ثم تفصل بفترة راحة تبحث خلالها عن عمل قوي تعود به الموسم التالي، وجاء ذلك بالتزامن مع تصوير المشاهد النهائية من فيلم رحلة 404 للمخرج هاني خليفة، المعروض حاليا في دور العرض السينمائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منى زكي يسرا هالة صدقي دراما رمضان 2024 رمضان 2024 موسم الدراما الرمضانية

إقرأ أيضاً:

موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة

مع بداية كل موسم في السنة، تبدأ الفتيات والسيدات في البحث عن أحدث صيحات الموضة، خاصةً في فصل الخريف، باعتباره أحد الفصول المحيرة في اختيار الألوان ومعرفة الملابس التي يجب ارتداؤها، لتكون مناسبة في حالات الطقس ودرجات الحرارة، وماهي الموضة الأقرب إلى أسلوب لبسك لتعتمديها وتنسقيها في إطلالات مميزة، إذ طغى اللون الأحمر بدرجاته القاتمة على منصات دور العرض العالمية، وفقًا لموقع مجلة «British Vogue».

موضة خريف 2024 البوهو ستايل

عاد بنا أسبوع الموضة إلى الماضي وذكرياته بتصاميم رائجة وبتنسيقات معتمدة بأقمشة مميزة؛ مثل صيحة البوهو ستايل، وهو نمط ملابس مريح وفضفاض وبه طبعات متنوعة بألوان مختلفة، وتعتبره الكثير من الفتيات نمطا رومانسيا وحالما، وتعتمده في أكثر من تصميم منها الفساتين الواسعة.

طبعة الفهد والفرو الصناعي

يعود بنا هذا الخريف إلي موضة النقشات الحيوانية، والتي تعد أبرزها طبعة الفهد، وبتصاميم متنوعة ومختلفة، وتضيف طبعة جلد الفهد الدفئ على أي إطلالة معتمدة، لتمنحك الجاذبية والثقة في النفس، سواء من خلال تنورة أو بلوزة من النقشة، أو اعتماد جاكيتات أو وشاج من الفرو الصناعي.

التنانير الكارو

وفي الواجهة تعود صيحة الأقمشة التي تحتوي نقشة المربعات من العصر الذهبي، من خلال التنانير بالأسلوب الكاجوال والشيك والنقشات المميزة، التي تناسب موسم الخريف والشتاء.

إطلالات اللون الأحمر 

من اللون الأحمر الجريء إلي اللون الأحمر القاتم، تعود صحيات خريف 2024 من خلال تلك الألوان التي تتمكني من خلالها تنسيقها لإطلالة كاملة، سواء كانت باللون الكلاسيكي، الذي لا يغيب عن أي مجموعات لأهم دور الأزياء العالمية، أو بتصاميمه اليومية والكاجوال.

الكارديجان لإطلالة مريحة ويومية

موضة الكارديجان الخريفي مستمرة في موسم خريف وشتاء 2024، وتناسب تصاميمه إطلالاتك اليومية الكاجوال، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الرياضية والعديد من الإطلالات الشيك لاستايل راقي ولافت.

مقالات مشابهة

  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • بعد مقتل نصر الله.. هذه الشخصية تدير حالياً حزب الله
  • لا يوجد تفاوض حالياً، يوجد متحركات لا قبل لهم بها، وقواتهم محاصرة في كل مكان
  • عمرو منسي: رغبتنا تقديم الدعم لصناع السينما
  • الحرب تثقل كاهل موسم "البلح" في غزة
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • الإصابة تبعد محترف الفتح عن الملاعب
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”.. في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري