صدى البلد:
2024-07-06@01:50:05 GMT

بكاميرا 108 ميجابكسل..أحدث هاتف Honor بمواصفات ستذهلك

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

بعد عودة العلامة التجارية Honor  إلى السوق الهندية بنجاح مع هاتفها الأول، تستعد الآن لإطلاق هاتفها الثاني Honor X9B في هذا السوق الكبير. لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي بعد، ولكن التسريبات تشير إلى إمكانية الإعلان عنه بين 8 و 9 فبراير القادم.

وقبل الإطلاق الرسمي، ظهر الهاتف لفترة وجيزة على موقع Amazon India، وكشف عن بعض التفاصيل المهمة.

أكد العرض أن إصدار Sunrise Orange سيأتي إلى الهند بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين. كما يكشف العرض أن الهاتف سيتوفر بعرض مشترك يشمل سماعة Honor Choice Earbuds X5E، بالإضافة إلى ضمان لمدة 12 شهرًا على الشاشة والغطاء الخلفي، وضمان إضافي لمدة 24 شهرًا لصحة البطارية. كما يكشف العرض أن الهاتف سيتم إطلاقه بنظام التشغيل Android 13.

وبينما لم يتم تأكيد باقي المواصفات بعد، فمن المحتمل أن يكون الهاتف مطابقًا للطراز العالمي الذي يتميز بشاشة مقاس 6.78 بوصة بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. من المحتمل أن يكون مدعومًا بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 SoC، إلى جانب معالج الرسومات Adreno 710.

بالنسبة للتصوير، يمكن أن يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية قوية بدقة 108 ميجابكسل، مدعومة بكاميرا عريضة للغاية 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل. في حين أنه سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. سيتميز الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 5800 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع سلكي 35 وات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين

قال رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ، الدكتور  عبد الرحمن السديس، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين.

وأضاف السديس، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الإخبارية"،  أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة.

وأشار إلى أن الحاج أو المعتمر يريد أن تهيئ له جميع الأجواء التعبدية ليؤدي حجه  أو عمرته أو زيارته على الوجه المطلوب.

فيديو | رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ د. عبد الرحمن السديس: #ولي_العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين، وحريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/ROw5yrNc7I

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo