شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الموت جوعاً كابوس يهدد أطفال تعز إثر ارتفاع أسعار الحليب بشكل جنوني، تعز وكالة الصحافة اليمنية شكا سكان محافظة تعز جنوب اليمن، من ارتفاع جنوني لأسعار حليب الأطفال ومشتقات الحليب في المحافظة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموت جوعاً كابوس يهدد أطفال تعز إثر ارتفاع أسعار الحليب بشكل جنوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموت جوعاً كابوس يهدد أطفال تعز إثر ارتفاع أسعار...
تعز/وكالة الصحافة اليمنية// شكا سكان محافظة تعز جنوب اليمن، من ارتفاع جنوني لأسعار حليب الأطفال ومشتقات الحليب في المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية. يتزامن ذلك مع انهيار العملة في مناطق سيطرة التحالف. وأكد أهالي المدينة الواقعة تحت سيطرة عناصر الإصلاح، أن متوسط أسعار علبة حليب الأطفال وصلت إلى أكثر من 33 ألف ريال في عموم بقالات وصيدليات المدينة. كما وصل سعر الزبادي الذي يتم تصنيعه في المحافظة من قبل شركة مجموعة هائل سعيد أنعم إلى 1000 ريال. وشهدت مدينة تعز وعدد من المدن الواقعة تحت سيطرة التحالف مسيرات غضب شعبية تنديداً بانهيار العملة وارتفاع الأسعار وتردي الخدمات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراسة تشير لخطر يصيب الأطفال نتيجة انشغال آبائهم بهواتفهم الذكية

كشفت نتائج دراسة حديثة أُجريت في إستونيا، ونُشرت يوم الخميس الماضي، في المجلة الأكاديمية "Frontiers in Developmental Psychology"، عن تأثير سلبي خطير جديد، ناتج عن استخدتم الآباء لهواتفهم الذكية، بخلاف أنه مجرد "سلوك سيء" من جانبهم.

وخلصت الدراسة، أن التصاق الآباء أمام شاشات هواتفهم يؤدي إلى إعاقة نمو اللغة لدى أطفالهم، وذلك نتيجة عدم تحدثهم معهم.

ووفقا لمسح أُجري على آباء 421 طفلا إستونيا، تتراوح أعمارهم بين عامين ونصف و4 أعوام، فإن الآباء الذين استخدموا الشاشات أكثر لديهم أطفال يستخدمون الشاشات أكثر، وكان لدى هؤلاء الأطفال قدرة أقل في قواعد ومفردات اللغة.

وأكدت الدراسة في مضمونها، على أن التفاعلات اللفظية مع الآباء، هي إحدى الطرق الحاسمة التي يتعلم بها الأطفال اللغة.

كما توصلت الدراسة إلى أن مشاهدة الأطفال للشاشات مع والديهم، لا تساعدهم على تحسين مهاراتهم اللغوية، وهو الاستنتاج الذي يدعم أبحاثا أخرى، تشير إلى أن الأطفال الأصغر سنا لا يتعلمون جيدا من خلال الشاشات.

وعلى سبيل المثال، فقد أثبتت دراسة أُجريت، في سبتمبرعام 2013، تعلم أطفال تتراوح أعمارهم بين 24 و30 شهرا، أفعالا جديدة، عندما تم تعليمهم إياها من خلال تفاعل مباشر أو حتى من خلال نقاش عبر الفيديو، ولكن ليس من خلال مشاهدة مقطع فيديو.

مقالات مشابهة

  • الأونروا: نواجه تحديا لتزويد أطفال غزة بجرعة ثانية ضد الشلل
  • لازاريني: نواجه تحديًا لتزويد أطفال غزة بجرعة ثانية ضد شلل الأطفال
  • «الأونروا»: نواجه تحديا لتزويد أطفال غزة بجرعة ثانية ضد الشلل
  • دراسة تشير لخطر يصيب الأطفال نتيجة انشغال آبائهم بهواتفهم الذكية
  • اليونسيف .. %19 من أطفال الأردن يعيشون في فقر غذائي شديد
  • «الصحة العالمية»: اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى ضد شلل الأطفال
  • 200 طفل من المحافظات الحدودية فى جولة بمرسى مطروح
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال
  • الإطاحة بتاجري مخدرات اجنبيين اخفوا الكريستال في علب حليب
  • اليونيسيف: أطفال غزة يدفعون ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي