المناطق_المدينة المنورة

دعت غرفة المدينة المنورة المستثمرين في القطاع السياحي، إلى المشاركة في عرض تجاربهم ومشاركة ملاحظاتهم مع الجهات ذات العلاقة؛ بهدف تحقيق الاستفادة من مركز عمليات القطاع السياحي.

ويهدف مركز عمليات القطاع السياحي الذي أطلقته غرفة المدينة المنورة مؤخراً، بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، ووزارة السياحة، والجهات ذات العلاقة إلى تعزيز استدامة الاستثمارات الحالية في القطاع السياحي بمنطقة المدينة المنورة، وتنميتها من خلال تذليل التحديات التي تواجه المستثمرين فيما يخصّ تجديد التراخيص من الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى توجيه الاستثمار في البدائل السياحية الجديدة مثل: النزل، والاستراحات، والشاليهات، لتلبية احتياجات الإقامة والاستجمام.

أخبار قد تهمك غرفة المدينة المنورة تُوقّع اتفاقية تفاهم وتعاون مع شركة المقر 18 يناير 2024 - 9:13 صباحًا “غرفة المدينة المنورة” تعقد لقاءً للتعريف ببرامج الدعم والتمويل لصندوق التنمية السياحي 7 يناير 2024 - 1:50 مساءً

وأتاحت الغرفة للمستثمرين إبداء ملاحظاتهم، وحصر التحديات التي تواجههم من خلال خدمة “مساند الأعمال” عبر الرابط: bus.mcci.org.sa الذي يشكّل نافذة للتواصل مع الجهات المعنية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة المدينة المنورة غرفة المدینة المنورة القطاع السیاحی

إقرأ أيضاً:

الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا

وجّهت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وفاء الكيلاني، دعوة لنظرائها العرب للمشاركة في المؤتمر الذي تستضيفه ليبيا، لمناقشة استراتيجية العمل التطوعي، الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع جامعة الدول العربية يوليو المقبل داخل ليبيا.

ووفقا لما نشرته الوزارة على صفحتا الرسمية، سيختص الحدث العربي الذي سيقام في يوليو المقبل بمناقشة الاستراتيجية العربية للعمل التطوعي، ودعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الأوبئة والأزمات.

ويأتي المؤتمر ضمن الخطة العربية التي أقرتها القمة العربية، ضمن العقد العربي الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة ودوره في دعم اقتصاد الرعاية الاجتماعية.

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية،  إيلاء حكومة الوحدة الوطنية أهمية كبرى لدعم الفئات المندرجة تحت الوزارة، خاصة ذوي الإعاقة داخل ليبيا.

مقالات مشابهة

  • مبادرون التطوعي يقيم المبادرة الجماهيرية “على خطى النبي نفوز بسنة المشي”
  • “ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري
  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص