أعلن بشكل رسمي عن  وفاة النجمة وعارضة الازياء البريطانية  " أورلا باكسينديل" عن 25 عامًا، في خبر شكل صدمة كبيرة للوسط الفني البريطاني والجمهور.

اقرأ ايضاًنجمة بريطانية تتعرّض لهجوم مخيف بـ "لفائف الخبز الصلبة" خلال تناولها الطعام.. فما القصة؟الكشف عن سبب وفاة النجمة البريطانية أورلا باكسينديل 

اعلنت عائلة النجمة الراحلة عن وفاة ابنتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في خبر وصف بالحزين والصادم، مما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب وفاتها المفاجئة.

وكشفت وسائل الإعلام المختلفة إن "حساسية الفول السوداني" وراء وفاتة باكسينديل، حيث تناولت الراحلة بسكوت يحتوي على الفول السوداني، مما أصابها بـ ردّ فعل تحسسي.

وقال محامي النجمة البريطانية في بيان تم تداوله: "كانت أورلا  تعاني من حساسية شديدة من الفول السوداني، وكانت حريصة على الابتعاد عن هذا المنتج إلا ان عبوة البسكويت لم تكن تحتوي عليه في المكونات، وبالرغم من أنها كانت تحمل حقنة من اجل الحساسية، لكن للأسف لم يكن ذلك كافيًا لإنقاذ حياتها".

وأضاف المحامي إن الراحلة كانت تحمل قلم الحقن "إبي بن" وإنه عادة جميع من حولها يعلمون كيفية استخدامه ومعاناتها مع الحساسية، وأشار إلى أنها استخدمت القلم بالفعل لكن لشدة الحساسية لم يكن فعالًا بشكل كافي.

اقرأ ايضاًتوم كروز يواعد عارضة أزياء روسيّة.. وطليقها يحذّره "دفعت الثمن غالياً"

وبعد هذه الحادثة التي وقعت في  يناير الماضي وجرى تداولها منذ تلك الفترة والتأكيد على تبعاتها بسبب عدم ورود اسم المنتج على العبوة، قام متجر "ستيو لويوناردز" بسحب جميع قطع البسكويت.

وقالت شركة ستيو ليونارد إن السكويت تم صنعع بواسطة "يونايتد كوكيز"، ويضم في مكوناته فول سوداني وبيض لم يتم الإعلان عنهما في العبوة، مما قد يعرض حياة الذين يعانون من حساسية البيض والفول السوداني للخطر.

من جانبها قالت عائلة الفنانة الراحلة إن ابنتهم كانت تستعد من أجل دورها في مسرحية "أليس في بلاد العجائب"

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نجمة بريطانية وفاة المشاهير اخبار المشاهير أورلا باكسينديل الفول السودانی

إقرأ أيضاً:

بعد نزاع قضائي مع أمريكا لمدة 14 عاما.. أين يذهب جوليان أسانج؟

حصل الصحفي المثير للجدل جوليان أسانج مؤسس موقع ويكليكس أخيرًا على حريته، بعد نزاع طويل مع القضاء الأمريكي الذي استمر لمدة 14 عامًا، ليصبح حرا طليقًا، وذلك بعد اعترافه بالذنب في التهم المتعلقة بالكشف عن أشرار عسكرية مقابل إطلاق سراحه، وفق ما نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

جوليان أسانج حر

وبانتهاء محاكمة جوليان أسانج أمس الأربعاء التي كانت نهاية مفاجئة لملحمة قانونية استمرت لنحو 14 عامًا، استطاع خلالها أن يثير الكثير من القضايا المتعلقة بالأمن القومي وحرية الصحافة، والعلاقات الأمنية بين الولايات المتحدة والكثير من الدول الأخرى.

غادر أسانج يوم الاثنين الماضي بريطانيا حيث كان مسجونًا منذ 5 سنوات في سجن مشدد الحراسة، في سجن بلمارش، حيث تم إخلاء سبيله بكفالة، ليتواجه إلى جزر ماريانا الأمريكية حيث كانت جلسة الاستماع وإقرار الذنب حتى يتم إعلانه رجلا حرًا.

وبحسب التفاصيل المعلنة،  فقد توصل الأسترالي جوليان أسانج إلى اتفاق مع القضاء الأمريكي بموجبة يقر بذنيه في التهم المتعلقة بفضح أسرار عسكرية مقابل إطلاق سراحة.

إلى أين يذهب؟

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فأنه بموجب الاتفاق مع القضاء الأمريكي، سيكون جوليان أسانج حرًا للعودة على الفور إلى استراليا، وذلك بعد جلسة الاستماع التي حضرها في جزر ماريانا الشمالية، وأقر بالذنب خلالها.

يشار أن جوليان أسانج صحفي استرالي دشن موقع ويكيليكس عام 2006، كانت مهتمة بنشر التسربيات المتعلقة بالأمن القومي والعسكري، وبسبب الملاحقة القضائية، فقد تبني نظام حياة أشبه بالرحالة لإدارة الموقع حتى لا يتم كشف موقعه أو معرفه مصادره.

ذاع صيت ويكيليكس عام 2010 عندما نشرت آلاف الوثائق العسكرية السرية المتعلقة بالحروب في العراق وأفغانستان، بالإضافة إلى برقيات دبلوماسية.

مما جعل جوليان أسانج مطلوبًا من قبل الإدارة الأمريكية بتهم تتعلق بالتجسس وبنشر معلومات حساسة.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • بعد نزاع قضائي مع أمريكا لمدة 14 عاما.. أين يذهب جوليان أسانج؟
  • تقرير جديد.. احتمالية اتهام عدة أشخاص في وفاة ماثيو بيري
  • وفاة غيثة بناني زوجة الزعيم السياسي المغربي المهدي بنبركة
  • ‎سيدة تعثر على أسرتها بعد 30 عاما من الغياب
  • وفاة طبيعية.. تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مسكنها في الدقي
  • وفاة "المنفذ الأشهر" لعقوبات الشنق في بنغلادش
  • مصرية تعثر على أسرتها بعد 30 عاما من الغياب
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها