أعلنت شركة استثمار القابضة بالشراكة مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية عن باقة من الخصومات الحصرية للمتقاعدين تصل إلى 15% على باقات دخول لوسيل وينتر وندرلاند مدينة الألعاب العالمية في جزيرة المها، كما تشمل هذه الباقة عدد من الفنادق مثل كتارا هيلز وميسان الدوحة،  بالإضافة الى العديد من الخصومات والعروض الترويجية في عشرات المطاعم ومراكز الترفيه العائلية وغيرها من منافذ أخرى وذلك من خلال إبراز بطاقة التقاعد.

وأعرب سعادة المهندس محمد بن بدر السادة الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة: "تأتي تلك الخطوة استجابة لدعوة قطر للسياحة الشركات والمؤسسات الوطنية لتكريم المتقاعدين وفي إطار رؤية استثمار القابضة لتعزيز مسؤوليتها المجتمعية. ونتشرف بإطلاق هذا البرنامج لخدمة وتكريم المتقاعدين والتعبير عن خالص تقديرنا لتفانيهم وعطائهم، نحن في استثمار القابضة نضع تلك المبادرات في قلب اهتمامنا كشركة وطنية ونسعد بالتعاون مع كافة هيئات الدولة لتحقيق الأفضل لقطر وأهلها".

ومن جانبه، شكر سعادة السيد أحمد بن علي الحمادي المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية "استثمار القابضة" مثمناً مبادرتهم وسعيهم لرد الجميل للمتقاعدين، ومؤكداً حرص الهيئة على تكريس مبادراتها وشراكاتها المؤسسية والمجتمعية لصالح المتقاعدين، والسعي من خلالها إلى مد جسور التواصل مع مختلف الجهات المهتمة بشؤونهم، مجدداً الترحيب بالشركات والمؤسسات الوطنية الراغبة في دعم المتقاعدين بالانضمام إلى البرنامج انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

الجدير بالذكر أن مبادرة خصومات تعتبر الأولى من نوعها في تقديم مزايا وعروض خاصة بالمتقاعدين منذ إطلاقها في 2016 وهي قائمة على تعزيز مبدأ ‎المسؤولية المجتمعية بين مؤسسات الدولة المحلية في مختلف القطاعات، وتضم أكثر من (530) شركة من القطاع الخاص في ‎قطر، تحت إشراف فريق مختص من الهيئة يهدف إلى تحديث وتطوير البرنامج باستمرار، بالإضافة إلى تقييم وانتقاء العروض المقدمة من الشركات الراغبة بالانضمام إليها.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: شركة استثمار القابضة الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية استثمار القابضة

إقرأ أيضاً:

كاتب اقتصادي يوضّح مساهمة برنامج جودة الحياة في القطاع السياحي والرياضي

أوضّح الكاتب الاقتصادي دكتور عبد العزيز الغدير مساهمة برنامج جودة الحياة في القطاع السياحي والرياضي وأثره على الاقتصاد السعودي.

وقال الغدير خلال لقائه مع "الإخبارية": " تم إطلاق برنامج جودة الحياة من عام 2018 وضع لأساباب استراتيجية عديدة من ضمنها الأنشطة الرياضية، والأنشطة السينمائية في داخل البرنامج تجد أن هناك مؤشرات أداء والتي كان من ضمنها أيضًا حالات القتل العمد بين كل 100 ألف شخص وهناك رقم موجود ورقم نستهدف الوصول إليه".

وتابع: " والرقم الفعلي تعدي الرقم المستهدف وهذا دليل على أن البرنامج يعمل بفاعلية وفي النهاية الهدف من هذه المؤشرات هو قياس مدي تفاعل المجتمع والمقيم والسائح مع ما يحصل من أنشطة اقتصادية واجتماعية ورياضية".

وأضاف: " ساهم البرنامج في القطاع السياحي فأصبح لدينا الآن 70 مليون سائح من الخارج وحوال 30 مليون من الداخل، ونما الاقتصاد الوطني من الناتج الغير نفطي فقبل إطلاق الرؤية كان حوالي 185 مليار والآن أصبح 440 مليار وهو نمو هائل أصبح يمثل نصف الدخل الوطني".

- كيف سيساهم برنامج جودة الحياة في القطاع السياحي والرياضي، وما أثره على الاقتصاد السعودي؟..

الكاتب الاقتصادي د. عبد العزيز الغدير يجيب #أسواق_السعودية | #الإخبارية pic.twitter.com/u4Y9bjehta

— الإخبارية - اقتصاد (@ekhbariya_eco) August 8, 2024

مقالات مشابهة

  • «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تعلن عن النسخة السابعة من «بيرل»
  • شركة مطارات القابضة تعلن عن وظائف شاغرة
  • مؤسسة توكل كرمان تطلق برنامج "مساندة" لدعم المبادرات الشبابية في اليمن
  • برنامج توعوي حول الممارسات الصحيحة بالمنشآت الغذائية في لوى
  • وزير الصناعة الإماراتي: برنامج المحتوى الوطني خلق الآلاف من فرص العمل
  • منصة عين تُطلق النسخة الثالثة من برنامج عين على الخريف
  • كاتب اقتصادي يوضّح مساهمة برنامج جودة الحياة في القطاع السياحي والرياضي
  • صور.. 236 طالبًا وطالبة يشاركون في برنامج "موهبة" بالدمام
  • وزيرة التضامن تستقبل مدير «الأغذية العالمي» لبحث التمكين الاقتصادي للمرأة
  • طلاب الإمارات يبدعون في برنامج «جيل العلوم»