شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إنطلاق عملية استباقية بكربلاء استعداداً لشهر محرم الحرام، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عملية استباقية بالمحافظة استعداداً لشهر محرم .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنطلاق عملية استباقية بكربلاء استعداداً لشهر محرم الحرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنطلاق عملية استباقية بكربلاء استعداداً لشهر محرم...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عملية استباقية بالمحافظة استعداداً لشهر محرم الحرام.

وذكر بيان للقيادة تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أنه “وفقا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، أجرت أفواج طوارئ كربلاء القتالية والأجهزة الأمنية الاخرى عملية استباقية في منطقة الخنافسة والوند والمناطق المحيطة بها استعدادأ لشهر محرم الحرام”.

واوضح، أن “هذه العملية شملت المسح الميداني للمنطقة ونصب سيطرات مفاجئة ثابتة ومتحركة وتفتيش العجلات والدراجات النارية والتحقق من هويات الاشخاص والبحث عن المطلوبين”.

وتابع البيان، أن “الجهود أثمرت بالقاء القبض على عدد من المخالفين معظمهم لا يحملون مستمسكات ثبوتية، كما تم حجز عجلات ودراجات نارية لايحمل مستقليها اوراق ثبوتية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب البحيرة

إنطلقت منذ قليل فعاليات الملتقى التوظيفي المقرر إنعقاده لمدة يوم واحد بفندق دمنهور السياحي، والذي يستمر حتى الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

والذي ينظمه جهاز تشغيل شباب الخريجين بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص و يشارك فيه 25 شركة من مختلف القطاعات، ويتيح أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية للشباب من جميع المؤهلات الدراسية وحتى بدون مؤهلات، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عاماً.

 وتتفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، تتواجد الآن 4 أتوبيسات نقل داخلي مخصصة لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي منهم أتوبيسين ذهاباً وايابا كل نصف ساعه من مدخل المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلى إلى فندق دمنهور السياحي، بالإضافة إلى أتوبيسين آخرين لنقل الشباب من موقف دمنهور إلى فندق دمنهور السياحى ذهابا وايابا كل نصف ساعة.

كما تم وضع ملصق (ستيكر) على تلك الأتوبيسات توضح أنها خاصة بالملتقي وبالمجان للتيسير على أبناء المحافظة المتقدمين.

  وعلى هامش الملتقى، تم تخصيص أماكن لعرض منتجات المرأة المعيلة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى إقامة معرض مصغر للكتاب.

مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم .. خطوة استباقية قبيل انتهاء الحرب لتجهيز الخطط والمشاريع
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • تفاصيل صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان بمناسبة اليوم الوطني
  • رابطة الهواة.. هام للأندية قبل إنطلاق الموسم الجديد
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • إنطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب البحيرة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • دار الإفتاء: قراءة القرآن مصحـوبة بالآلات الموسيقية والتغني به محرم شرعًا
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر