شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن على يد اقاربها مقتل سيدة يمنية بطريقة وحشية امام اطفالها، تعرضت إحدى النساء من أهالي مديرية المعافر بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن، إلى عملية قتل وحشية على يد أفراد أسرتها، وأمام طفليها أحدهما لا يتجاوز .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على يد اقاربها.

. مقتل سيدة يمنية بطريقة وحشية امام اطفالها ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على يد اقاربها.. مقتل سيدة يمنية بطريقة وحشية امام...
تعرضت إحدى النساء من أهالي مديرية المعافر بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن، إلى عملية قتل وحشية على يد أفراد أسرتها، وأمام طفليها أحدهما لا يتجاوز عمره 3 سنوات. وقالت مصادر محلية، إن امرأة تدعى "ميثاق محمد سعيد عبده صالح العردي (27 عاما)" قتلت بعد إقدام عدد من أفراد أسرتها على تقييدها وتعذيبها بشكل وحشي، ثم أطلقوا الرصاص على رأسها وأردوها قتيلة على الفور. وأوضحت المصادر أن "الفتاة الضحية مطلقة، ولديها ولدان، وليس لها لا أب ولا أم، وشقيقاها متوفيان، وأن جدها وعمها "شقيق والدها" متورطان في تنفيذ الجريمة".

وقالت المصادر إن المجرمين المشاركين في عملية قتل "ميثاق" لاذوا بالفرار وسط صمت مطبق من قبل المواطنين والشخصيات الاجتماعية في المنطقة، الذين تجاهلوا التدخل وردع المجرمين.

واحتشد العشرات، اليوم الثلاثاء، في مظاهرة أمام المجمع الحكومي ونيابة ومحكمة المعافر في تعز، للمطالبة بالقبض على قتلة ميثاق، ومطالبة الجهات المختصة القيام بدورها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ید اقاربها

إقرأ أيضاً:

هكذا علّق الرئيس عون على تفجيرات أجهزة البايجر

كتب الرئيس العماد ميشال عون على منصة "إكس": العزاء اليوم هو لنا جميعاً، لكل اللبنانيين؛ فكلّنا مصابون، وكلّنا جرحى، وكلّنا متألمون. "
أضاف: "ولكن التعزية الأكبر هي بمؤسسات دولية يُفترض ان تحمي السلام والعدالة في العالم، ولكنها تقف ضعيفة عاجزة امام مشاهد القتل الوحشية، خصوصاً بحق الأطفال، والجرائم ضد الإنسانية المتكرّرة يومياً في غزة، والتي ضربت بالأمس لبنان".

العزاء اليوم هو لنا جميعاً، لكل اللبنانيين؛ فكلّنا مصابون، وكلّنا جرحى، وكلّنا متألمون.
ولكن التعزية الأكبر هي بمؤسسات دولية يُفترض ان تحمي السلام والعدالة في العالم، ولكنها تقف ضعيفة عاجزة امام مشاهد القتل الوحشية، خصوصاً بحق الأطفال، والجرائم ضد الإنسانية المتكرّرة يومياً في…

— General Michel Aoun (@General_Aoun) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • عملية لجهاز المخابرات تقتل 6 من «داعش» شمال العراق
  • مقتل وإصابة 7 فلسطينيين في عملية إسرائيلية بالضفة الغربية
  • توقعات بهطول أمطار خفيفة على عدة محافظات يمنية
  • مقتل شخصين خلال عملية للشرطة في كاليدونيا الجديدة
  • الحرس الثوري ينفي مقتل أحد من عناصره في عملية تفجير أجهزة «البيجر» في لبنان
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • هكذا علّق الرئيس عون على تفجيرات أجهزة البايجر
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • مقتل وإصابة أبناء قياديين في حزب الله خلال عملية اختراق إسرائيلية
  • التشكيلة المتوقعة للميرنغي امام شتوتغارت في دوري الابطال