ثقافة وفن، عبد الرحمن محمد في أمسية غنائية بالسعودية،يستعد الفنان عبد الرحمن محمد، لأمسيته الغنائية القادمة في السعودية، وذلك ضمن فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عبد الرحمن محمد في أمسية غنائية بالسعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عبد الرحمن محمد في أمسية غنائية بالسعودية

يستعد الفنان عبد الرحمن محمد، لأمسيته الغنائية القادمة في السعودية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان عام الشعر العربي 2023.

موعد حفل عبد الرحمن محمد في السعودية

ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 21 من يوليو الجاري على مسرح جامعة الأميرة نورة بالرياض، وتم طرح التذاكرة عبر الموقع الإليكرتروني الخاص بها.

تفاصيل احتفالية عام الشعر العربي 2023

تطلق السعودية على العام الحالي 2023 عاماً للشعر العربي، وتحتفي من خلاله بالدور الحضاري والقيمة المحورية للشعر في الثقافة العربية، وتعزز من جانب آخر دور الجزيرة العربية وشعرائها في بناء التاريخ الأدبي والفكري للتراث العربي.  

ورفع وزير الثقافة الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ نظير ما تحظى به الثقافة والمثقفون من رعاية كريمة، ودعم غير محدود منح الثقافة السعودية القدرة على الاعتزاز والاحتفاء بجذورها الراسخة، وقيمها وعناصرها الثقافية الأصيلة، وتقديمها إلى العالم، في إطار «رؤية المملكة 2030»، التي جعلت من إبراز الهوية الوطنية والثقافية السعودية ضمن مستهدفاتها الطموحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام

أعلنت السعودية عن “زيادة ضخمة في عدد السياح الذين زارو المملكة هذا العام، مقارنة ببيانات العام الماضي 2023”.

وقالت وزارة السياحة السعودية، إن “المملكة استقبلت خلال الفترة من يناير حتى نهاية شهر يوليو من العام الحالي 2024، 17.5 مليون سائح وافد من الخارج، بزيادة تقدر بنسبة 10% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي 2023”.

وأوضحت أن “هذا العدد يمثل زيادة بنسبة 73% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2019، وهو العام الذي أطلقت فيه السعودية مواسمها الترفيهية، وأبرزها موسم الرياض”.

وأشارت الوزارة، “إلى أن عدد السياح الوافدين من الخارج لأغراض الترفيه والعطلات خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بلغ 4.2 مليون سائح وافد من الخارج، بنسبة نمو تقدر بـ 25% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي 2023، ونسبة نمو تقدر بـ656% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2019”.

وفي مارس الماضي، أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، “وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 20 مليون زائر بينهم 206 آلاف سائح، ويتوزع هذا العدد على الأشهر من أكتوبر 2023 وحتى مارس2024”.

بلغ عدد السياح الوافدين من الخارج لغرض الترفيه والعطلات 4.2 مليون سائح خلال الأشهر السبعة الأولى من العام 2024م، بنسبة نمو تقدر بـ 25% مقارنةً بالفترة المماثلة من 2023م، ونسبة 656% مقارنةً بالفترة المماثلة من العام 2019م.#يوم_السياحة_العالمي pic.twitter.com/IgQwvp6Li3

— وزارة السياحة (@Saudi_MT) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تعقد بروفة لافتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية
  • إيران باعت نصر الله.. من هو الحسيني وما علاقته بالسعودية والموساد؟ (شاهد)
  • مزيج توليد الكهرباء في الخليج العربي.. كيف تغيّرت الخريطة خلال 2023؟
  • جزائرية ضمن المتنافسين على لقب قارئ العالم العربي بالسعودية
  • ثقافة المنيا تختتم فعاليات ورشة تعليم فن الأراجوز
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية
  • أجندة قصور الثقافة الأيام المقبلة.. منها مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام