شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن نفط عمان يرتفع 5 سنتات ومستثمرون يتوقعون تراجع إمدادات الخام الأميركية، مسقط ـ العمانية ـ عواصم ـ وكالات بلغ سعر نفط عُمان الرسمي أمس تسليم شهر سبتمبر القادم 79 دولارًا أميركيًّا و66 سنتًا. وشهد سعر نفط عُمان أمس .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نفط عمان يرتفع 5 سنتات ومستثمرون يتوقعون تراجع إمدادات الخام الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نفط عمان يرتفع 5 سنتات ومستثمرون يتوقعون تراجع...

مسقط ـ العمانية ـ عواصم ـ وكالات: بلغ سعر نفط عُمان الرسمي أمس تسليم شهر سبتمبر القادم 79 دولارًا أميركيًّا و66 سنتًا. وشهد سعر نفط عُمان أمس ارتفاعًا بلغ 5 سنتات مقارنة بسعر يوم الاثنين الماضي والبالغ 79 دولارًا أميركيًّا و61 سنتًا. تجدر الإشارة إلى أن المعدل الشهري لسعر النفط الخام العُماني تسليم شهر يوليو الجاري بلغ 74 دولارًا أميركيًّا و94 سنتًا للبرميل، منخفضًا 8 دولارات أميركية و34 سنتًا مقارنةً بسعر تسليم شهر يونيو الماضي. وعلى الصيعد العالمي سجلت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا في المعاملات المبكرة أمس الثلاثاء بعد هبوطها في الجلسة الماضية بفعل نمو أقل من المتوقع للاقتصاد الصيني، وذلك في الوقت الذي يتوقع فيه المستثمرون تراجعا في إمدادات الخام الأميركية. وارتفع خام برنت 11 سنتا إلى 78.61 دولار للبرميل بينما زاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 15 سنتا إلى 74.30 دولار للبرميل. وانخفض الخامان أكثر من 1.5 بالمائة أمس الأول الاثنين. وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة أن إنتاج النفط الصخري بالولايات المتحدة من المتوقع أن يتراجع حوالي 9.4 مليون برميل يوميا في أغسطس القادم، وهو ما سيكون أول انخفاض شهري منذ ديسمبر 2022. غير أن الإمدادات العالمية قد يعززها استئناف الإنتاج في اثنين من ثلاثة حقول نفطية ليبية جرى تعليق الإنتاج بها الأسبوع الماضي احتجاجا على اختطاف وزير مالية سابق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار ا أمیرکی تسلیم شهر

إقرأ أيضاً:

أسعار الحديد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 في الأسواق المصرية

أعلنت بوابة الأسعار المحلية والعالمية عن تحديث جديد لأسعار الحديد في السوق المصري، حيث بلغ سعر الحديد الاستثماري 41،960 جنيهًا للطن. 

وتُباع هذه الأسعار للمستهلك شاملة ضريبة القيمة المضافة وهامش الربح وتكلفة النقل من المصنع إلى المخزن.

أسعار الحديد في السوق المصرية اليوم

سعر حديد عز:

الطن: 43،120 جنيهًا

سعر حديد السويس للصلب:

الطن: 42،750 جنيهًا

سعر حديد المصريين:

الطن: 42،070 جنيهًا

سعر حديد الجارحي:

الطن: 42،100 جنيهًا

سعر حديد مصر ستيل:

الطن: 41،500 جنيهًاأسعار الحديد عالميًاسعر حديد التسليح: 438 دولارًا للطنسعر الحديد الخام: 91.93 دولارًا للطن المتريسعر البيليت (الخام المستخدم في صناعة الحديد): 461 دولارًا للطن

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار النفط مع تراجع صادرات الخام الليبية
  • الذهب يصعد قمة تاريخية.. والنفط يستقرمع تراجع صادرات الخام الليبية
  • أسعار الحديد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 في الأسواق المصرية
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • أسعار الذهب ترتفع 6 دولارات مع انخفاض العملة الأميركية
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة
  • وسط استمرار إغلاق الموانئ .. استمرار تراجع صادرات النفط الليبية
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 74.01 دولار
  • وسط أزمة المصرف المركزي.. استمرار تراجع صادرات النفط الليبية
  • عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي