ودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 الليلة الماضية، بعد الخسارة بركلات الحظ الترجيحية أمام الكونغو الديمقراطية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 1-1، وهي المباراة التي غاب عنها نجم المنتخب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

ماذا فعل محمد صلاح بعد وداع المنتخب للبطولة؟

وترقبت الجماهير المصرية أول رد فعل أو تحرك من النجم محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا، ولاسيما مع غيابه عن مواجهة الكونغو المصيرية، بسبب الإصابة وتواجده في ليفربول للعلاج والتأهيل، حيث بدأ يتعافى من إصابته الأخيرة في مباراة غانا التي انتهت بالتعادل.

وكشف موقع "وات نيوز تو داي" عن أول تحرك للاعب محمد صلاح بعد وداع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن اللاعب يواصل الاستعداد بقوة للعودة للمشاركة مع ليفربول في المباريات المقبلة، موضحا أن صلاح لن يكون بمقدوره اللحاق بمباراتي ليفربول القادمتين أمام كل من تشيلسي وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يغيب عن ليفربول

وأضاف الموقع أن النجم محمد صلاح يستعد بقوة في محاولة منه للعودة للعب مع فريقه ليفربول في مباراته أمام بيرنلي المقرر لها يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل.

وأشار الموقع إلى أن محمد صلاح لن يتمكن من الظهور في مباراتي فريقه أمام كل من تشيلسي وأرسنال يومي 31 يناير الجاري و4 فبراير المقبل على الترتيب، خاصة أن تأهيله الحالي في ليفربول لن يمكنه من فرصة الظهور في المباراتين القادمتين، إلا أن نجم الريدز يحاول التواجد في لقاء بيرنلي التالي.

وغادر محمد صلاح منتخب مصر بعد مباراة كاب فيردي التي غاب عنها عقب الإصابة في مواجهة غانا، وتوجه إلى إنجلترا للخضوع لمرحلة التأهيل مع فريقه بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح فيتوريا منتخب مصر محمد صلاح بعد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول الإنجليزي، بدأ في وضع خطة سريعة، للتعاقد مع بديل للنجم المصري محمد صلاح، والذي يقترب من مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وقال صلاح في وقت سابق عقب الفوز على مانشستر يونايتد، إن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الريدز، حيث ينتهى عقده مع الفريق هذا الموسم.

وقال سلوت بعد فوز ليفربول على بولونيا الإيطالي، أمس، ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا: “قام صلاح بعمل رائع أمس وأنا سعيد بما يقوم به في الوقت الحالي ولا أفكر في الموسم المقبل”.

وسجل النجم المصرى، محمد صلاح هدفًا وصنع هدف آخر في مباراة أمس التي انتهت بفوز ليفربول على بولونيا 0/2.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن فريق ليفربول، وضع كريم أديمي نجم نادي بروسيا دورتموند، كخليفة محتمل لمحمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن ليفربول أرسل كشافين لمتابعة أديمي في الدوري الألماني هذا الموسم، كونه “الخليفة المنتظر” للنجم المصري محمد صلاح.

وقد يضطر ليفربول إلى دفع مبلغ يصل إلى 42.6 مليون جنيه إسترليني لصالح دورتموند، لضم النجم الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • ما زالت الأرقام القياسية تخضع أمام محمد صلاح بعد ليلة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.. انفرد بصدارة الهدافين الأفارقة.. تخطى دروجبا ومبابي وإبراهيموفيتش.. بولونيا ضحيته الجديدة مع ليفربول
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا