شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فتح نمر في وضع صعب ولابد أن تكون قواعد عملنا استثنائية، عدن الغد خاص تحدث وزير الإدارة المحلية السابق عبد الرقيب سيف فتح على ما آلت إليه الأوضاع على مختلف الأصعدة والمجالات في جميع المحافظات اليمنية .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح: نمر في وضع صعب ولابد أن تكون قواعد عملنا استثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح: نمر في وضع صعب ولابد أن تكون قواعد عملنا استثنائية
(عدن الغد)خاص:

تحدث وزير الإدارة المحلية السابق عبد الرقيب سيف فتح على ما آلت إليه الأوضاع على مختلف الأصعدة والمجالات في جميع المحافظات اليمنية المحررة.

وقال فتح في تدوينة له على موقع"تويتر"نحن في وضع استثنائي، نواجه خصم ميليشاوي استثنائي، لذا قواعد عملنا يجب أن تكون استثنائية" في إشارة إلى قيادة الحكومة الشرعية الحالية.

وأردف فتح قائلًا:"عندما نعيد الدولة ومؤسساتها، نعمل بالقواعد والقوانين الاعتيادية، تفويض السلطات والمسؤوليات للوحدات المحلية بعد تصحيح أدواتها التنفيذية وقياداتها العسكرية والأمنية مهام استثنائية عاجلة ومطلوبة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات ميتسوبيشي.

وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة. والعملاء الذين يقومون بصيانة مركباتهم الميتسوبيشي في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة سيحصلون على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. إضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات ميتسوبيشي؛ مما يؤكد على التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، في تعليقه على الحملة: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة، حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. نسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء ميتسوبيشي في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات ميتسوبيشي صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة الشركة العامة للسيارات.

مقالات مشابهة

  • العمى
  • وزير المالية الإسرائيلي: يجب تغيير مفهوم الأمن ولابد من خراب مدينة طولكرم
  • إطلاق 12 مسيرة من لبنان استهدفت قواعد عسكرية لجيش الاحتلال
  • سابقة نادرة.. بحوث تخرج جامعة ذي قار تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • عم «حاكم».. فيلسوف الضحك يغادر عالمنا بعد مسيرة استثنائية في فن الكاريكاتير
  • عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية
  • الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC
  • الكهرباء تستبق محرم: حصص استثنائية لثلاث محافظات
  • حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي اليوم «في المساء مع قصواء» على CBC
  • أوروجواي تطيح بالولايات المتحدة من كوبا أمريكا في مواجهة استثنائية