شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فتح باب التقديم لأبناء الطود والزينية والقرنة في معاهد التمريض بالأقصر، أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر عن فتح باب التقديم بمعهد رعاية تمريض حورس بنين وبنات لطلاب الشهادة الإعدادية من مراكز التي لا يوجد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح باب التقديم لأبناء الطود والزينية والقرنة في معاهد التمريض بالأقصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح باب التقديم لأبناء الطود والزينية والقرنة في...

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر عن فتح باب التقديم بمعهد رعاية تمريض حورس "بنين وبنات" لطلاب الشهادة الإعدادية من مراكز التي لا يوجد بها معهد رعاية فنية للتمريض وهي فقط مركز (الطود، الزينية، القرنة) بشرط حصول الطالب المتقدم على 260 درجة في الشهادة الإعدادية، بشكل مبدئي ووفق الشروط المعلنة، ولحين انتهاء كراسات الشروط التقديم يوميا وطوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية مساءً.

إن يكون المتقدم مصري الجنسية حسن السير والسلوك، الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في ذات عام التقدم، القبول طبقا لأعلى المجاميع المتقدمة ويتم تحديد الحد الأدنى بعد الانتهاء من عملية التنسيق، أن يتم المتقدم من أبناء المحافظة التي حصل منها على الشهادة الإعدادية على أن يتم القبول لكل مركز إداري على حد حرص على مبدأ التوطين، ألا تكون الطالبة متزوجة ولا يتم الزواج أثناء الدراسة، عدم النقل من محافظة لأخرى، المصاريف الدراسية "عشرة آلاف جنيه" لكل صف دراسي للطلبة المصريين، رسوم سحب الملف 750 جنيها للطلبة المصريين.

ضرورة الحصول على 7 درجات من 10 في اختبارات "الإملاء في اللغة العربية- واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي نظري وعلمي" وأيضا اجتياز الكشف الطبي بواسطة اللجنة الطبية بالهيئة العامة للرعاية الصحية "كشف نظر وكشف باطني واختبار المخدرات وكشف لياقة طبية للوظيفة".

وأيضا لا بد من أن يجتاز المتقدم كشف الهيئة "الاختبارات الشخصية واختبار القدرات" الاختبار النفسي بواسطة إخصائي أمراض نفسية- قوة الملاحظة- اللباقة في الحديث- سرعة الاستجابة- مهارات التواصل- المعلومات العامة- الخلو من العيوب الخلقية- حسن المظهر- سلامة النطق- الوزن والطول ".

وفي حالة اجتياز الطالب المتقدم لجميع الشروط يقوم ولي أمر الطالب بالتوقيع على إقرار بقبول العمل في أي محافظة حسب حاجة العمل وعدم زواج الطالبة خلال فترة الدراسة وعدم النقل من معهد لمعهد آخر خلال فترة الدراسة ويقبل النقل خلال الإجازة الصيفية في حالة النجاح الطالب بشرط أن يكون معاهد رعاية فنية للتمريض، إلزام الطالب بحضور كورس اللغة الإنجليزية وإثبات ذلك قبل استلام أصل الملف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

مدارس التمريض بالقليوبية 2024.. الشروط ورابط وكيفية التقديم

مدارس تمريض بالقليوبية 2024.. أعلن فرع هيئة التأمين الصحي بالقليوبية، في بيان رسمي، فتح باب التقديم للالتحاق بـ مدارس «النيل بنات - بنها بنات - بهتيم بنين» الثانوية الفنية للتمريض للعام الدراسي 2025/2024، نظام الخمس سنوات.

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» تفاصيل الالتحاق بمدارس التمريض 2024، ورابط التقديم، ومجموع القبول، والأوراق المطلوبة والشروط.

الحد الأدنى للقبول في مدارس تمريض القليوبية 2024

أوضح فرع الهيئة، قبول دفعة جديدة لحملة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بحد أدنى 250 درجة.

رابط التقديم في مدارس تمريض القليوبية 2024

ووفرت محافظة القليوبية، رابطا للطلاب الراغبين في الالتحاق بمدار التمريض 2024 «النيل بنات - بنها بنات - بهتيم بنين»، من خلال الضغط هنــــــــــا.

نموذج التقديم في مدارس تمريض القليوبية 2024موعد التقديم لمدارس تمريض القليوبية 2024

يتم القبول إلكتروني لمدة أسبوع بداية من اليوم السبت 29 يونيو 2024 وحتى يوم الجمعة 5 يوليو المقبل.

خطوات تقديم الطالب أوراقه إلكترونيا

- بعد فتح اللينك يظهر به شروط التقديم في المدارس الثانوية الفنية للتمريض للعام الدراسي 2025/2024 وبياناتها الاسم رباعي - تاريخ الميلاد - يكون السن 15 عاما في 1 أكتوبر 2024 عنوان السكن الحالي - المركز الإداري بالمحافظة التابع لها المدرسة المتقدم بها - الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة في نفس المركز - الحصول علي الشهادة الإعدادية في ذات عام التقدم ومن نفس المحافظة - رقم تليفون الطالب - رقم تليفون ولي الأمر - الجنسية مصري وشهادة حسن سير وسلوك.

- في حالة عدم مطابقة بيانات الطالب مع الشروط المعلنة لن يتم النظر في الأوراق للطالب المقدم من خلال اللينك، يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة للطالب مع ضرورة تحديد العنوان الفعلي ليتم التوزيع التلقائي جغرافيا بالفروع التي بها أكثر من مدرسة.

- يكون الحد الأدنى للتقديم للمجموع 250 درجة والالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولا ثم اجتياز اختبار القدرات وكشف الهيئة والاختبار الشخصي والكشف الطبي للمتقدمين الذين اجتازوا اختبارات «اللغة العربية - اللغة الإنجليزية - القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي» بنسبة 70% من درجة كل مادة.

الأوراق المطلوبة لمدارس تمريض القليوبية 2024

يتم رفع صور المستندات المطلوبة بملف Pdf يحتوى على:

- صورة شهادة الميلاد.

- صورة شخصية حديثة للطالب صورة شهادة الإعدادية.

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وتكون سارية.

- إيصال مرفق لولي الأمر.

- شهادة حسن سير وسلوك.

- شهادة الجنسية المصرية.

- شهادة الابتدائية «ست سنوات ابتدائية» من نفس محافظة إصدار الشهادة الإعدادية.

- بيان درجات للصفين الأول والثاني من نفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية.

مدارس تمريض القليوبية 2024ملاحظات عند التقديم

- في حالة استيفاء المستندات الورقية ومطابقتها سيتم ظهوره علي اللينك ويتم التوجه إلى المدرسة وسيتم مراجعة الملفات بعد انتهاء موعد التقديم.

- يتم طباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب من الموقع بعد التسجيل لتقديمها للمدرسة التي تم الترشيح لها.

- يتوجه الطالب الى المدرسة ببطاقة الترشيح.

- يتم تحديد موعد الاختبارات الواردة في شروط وقواعد القبول وعلى الطالب اجتياز اختبارات.

وسيتم اختيار الحاصلين على أعلى درجات النجاح طبقا لما ورد في شروط التقديم على الطالبة إحضار المستندات التالية مع بطاقة الترشيح: «صورة شهادة الميلاد - عدد 3 صورة شخصية حديثة للطالب - أصل وصورة الشهادة الإعدادية - صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وتكون سارية - إيصال مرفق لولي الأمر كهرباء أو غاز أو مياه - بيان درجات للصفين الأول والثاني الإعدادي - من نفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية - شهادة حسن سير وسلوك - شهادة الجنسية المصرية بيان وزن وطول للطالبة».

اقرأ أيضاًتنسيق مدراس التمريض 2024 بالقاهرة.. الشروط والأوراق المطلوبة

9 مدارس فنية للتمريض مُتاحين بالغربية.. تعرف على شروط الالتحاق

تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 بالقاهره والجيزة.. يبدأ من 260 درجة

مقالات مشابهة

  • مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • مدارس التمريض بالقليوبية 2024.. الشروط ورابط وكيفية التقديم
  • تنسيق تمريض سوهاج 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • فتح باب التقديم على مدارس التمريض اليوم.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية
  • تنسيق مدراس التمريض 2024 بالقاهرة.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • بدء التقديم لمعهد التمريض في بني سويف.. اعرف الشروط والأوراق
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| شروط التقديم في مدرسة ابدأ للذكاء الاصطناعي