تُنظم جمعية الأورمان، اليوم الاثنين، معرضا مجانيا لتوزيع الأثاث المنزلي بقرية أبو عوض، التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بعدد 5 قرى وهي: «شوغي، وشمس الدين، والقصابي، وأبو عوض، والعفيفي»، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

معرض مجاني لتوزيع الأثاث المنزلي على الأسر الأكثر احتياجا

وأكّد محمود فؤاد، نائب رئيس جمعية الأورمان، أنّ تنظيم المعرض يأتي في إطار جهود الجمعية المستمرة؛ لدعم شرائح غير القادرين في مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، مشيرا إلى أنّ فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى المحافظة، تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحا وتأثيرا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا في النطاقات الجغرافية الفقيرة، والعمل على دعم شرائح غير القادرين في مراكز ومدن وقرى المحافظة.

تنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر

وأضاف «فؤاد»، أنّ تنظيم الأورمان لمعرض الأثاث والأجهزة الكهربائية يأتي استكمالا لجهودها التي تُنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجا بالقرى الفقيرة، في محافظة كفر الشيخ، من توزيع مساعدات موسمية، وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر، وإعادة إعمار المنازل المتهالكة «بترميم الجدران، وعمل الأسقف، والمحارة، والسباكة، والأرضيات، وتوصيل مياه الشرب النقية، والكهرباء» بالمجان، لافتا إلى أنّ الجمعية مستمرة في توزيع «الألحفة، والبطاطين» على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز ومدن وقرى المحافظة، وأنّ لديها خطة محكمة في التوزيع لتُغطي جميع أنحاء المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ جمعية الأورمان القرى الأكثر احتياجا سيدي سالم معرض مجاني مديرية التضامن الاجتماعي الأسر الأکثر احتیاجا

إقرأ أيضاً:

عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عن حدوث عطل مفاجئ في محطة مياه الشرب، تسبب في تعطل ضخ المياه وتوقف العمل في المحطة نتيجة لعطل بمغذي الكهرباء الخاص بمحطة المياه بالكشلة.

 تعطل ضخ المياه

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أنه جرى التنسيق مع هندسة كهرباء كفر الشيخ لإصلاح العطل حيث جري الدفع بفرق الصيانة، التي تعمل على إصلاح العطل في محاولة لعودة التيار الكهربائي لمحطة مياه الكشلة.

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة دسوق، أن العطل مفاجئ وتسبب في توقف محطة المياه لذلك تتقدم باعتذارها للمواطنين.

وتؤكد أنه سيتم العمل على ضخ المياه في أسرع وقت حتى تصل المياه للمواطنين، وذلك عقب إصلاح العطل، مشيرة بأنه لم يتم تحديد موعد محدد لعودة المياه، حيث تعمل جميع الجهات على الإسراع في إصلاح العطل بمغذي الكهرباء القادم للشبكة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • واسط تستعد لتوزيع 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت