بوابة الفجر:
2024-07-01@16:56:00 GMT

هجوم ناري من رضا عبد العال ضد اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

طالب رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، برحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وإقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني خلال الساعات القليلة القادمة.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لازم يمشي فهو أسوأ من تولي تدريب الفراعنة في السنوات الأخيرة ".

منذ 1992.. رقم سلبي لـ أول مرة لمنتخبات مصر وتونس والجزائر "نتيجة مباراة مصر".. الكونغو تقضى على آمال الفراعنة في كأس أمم إفريقيا وتتأهل للدور الربع النهائي

وأضاف عبد العال:" أطالب برحيل اتحاد الكرة وروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بعد الخروج المهين في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار".

غضب اتحاد الكرة

وفي نفس السياق، وبعد خروح مصر من بطولة أمم إفريقيا، أصبح هناك غضب كبير داخل الاتحاد المصري لكرة القدم من روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ويروا أن كل ما طلبه تم تحقيقه قبل البطولة ولكن خسارة مصر من دور ال 16 من بطولة أمم إفريقيا قد يعجل برحيله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق امم افريقيا اتحاد الكرة رضا عبد العال إدارة اتحاد الكرة مجلس إدارة اتحاد الكرة الإعلامي محمد فاروق برنامج البريمو فیتوریا المدیر الفنی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

"الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية

أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فريقه مع الداخلية

أشارت إدارة النادى خلال الاحتجاج إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق خاصه عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب الأنجولى مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته.

وتضمن الاحتجاج أن الهدف الغير محتسب والذى تم إلغائه كان كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية

و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع الداخليه بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو