شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبدالهادي الحداد اللاعب السعودي غير احترافي خاص، كشف عبدالهادي الحداد حارس مرمى النادي الأهلي السعودي المعتزل العوامل التي تعطل انتقال اللاعب السعودي للدوريات الأوروبية، وما الذي يعاني منه خلال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالهادي الحداد: اللاعب السعودي غير احترافي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالهادي الحداد: اللاعب السعودي غير احترافي (خاص)

كشف عبدالهادي الحداد حارس مرمى النادي الأهلي السعودي المعتزل العوامل التي تعطل انتقال اللاعب السعودي للدوريات الأوروبية، وما الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيره جعله حبيس الدوري المحلي.

اقرأ ايضًا ..

ما الذي يعطل احتراف اللاعب السعودي للخارج

وقال حارس مرمى النادي الأهلي المعتزل في تريح خاص لبوابة الوفد الإلكترونية أن المملكة تعاقدت مع عدد كبير من الصفقات العالمية، لكن حتى الآن هناك بعض العوامل التي تعطل احتراف اللاعب السعودي للخارج.

شدد عبدالهادي الحداد على أن تراكمات وأخطاء المبالغ المدفوعه في التعاقدات مع اللاعبين الجدد من أبرز عوامل تعطيل احتراف اللاعب السعودي للخارج.

وأضاف حارس الأهلي السابق في تصريحه للوفد: "العقلية الغير احترافية للاعب السعودي واغلب مسيري الانديه سابقا قبل عملية تخصيص الاندية من عوامل التعطيل لاحتراف اللاعب المحلي، لكن بإذن الله الأمور الآن تسير في الطريق وسوف نرى نتائج هذا في القريب بإذن الله".

تطوير رياضتنا من أهم اهداف رؤية 2030

وتابع عبدالهادي الحداد: " قيادتنا الحكيمة لم تصرف ريال واحد إلا وهي تعلم تماما أنه في صالح أبناء الوطن، وأن الأموال التي تم انفاقها على الصفقات هي في موقعها الصحيح وليست بها مبالغة، وتطوير رياضتنا من أهم اهداف رؤية 2030".

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العفالق يرفض الإجابة بشأن احتراف سعود عبدالحميد في روما .. فيديو

ماجد محمد

رفض رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإجابة حول موضوع احتراف سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لنادي الهلال سابقًا والحالي لروما الإيطالي .

وقال العفالق في حديثه للصحفيين عن احتراف الظهير الأيمن لنادي الهلال : “موضوع سعود تم مناقشته سابقًا في العديد من اللقاءات” رافضًا بشدة الإجابة عما إذ كان سعود احترف بعمل من لجنة الاستقطاب أو احتراف عادي.

وبسؤاله عن دعم برنامج الاستقطاب لأندية ، أجاب : “الجميع حصل على الدعم من برنامج الاستقطاب وفق لوائحه، وارجعوا واسألوا الأندية مرة أخرى” .

وعُقدت الجمعية العمومية غير العادية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين ،اليوم الأحد ، لتزكية المهندس عبد العزيز العفالق رئيسُا لمدة أربعة أعوام مقبلة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727621478741.mp4

مقالات مشابهة

  • نجل إبراهيموفيتش يوقع أول عقد احترافي وينضم لمنتخب الشباب
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • هل يؤثر شرب الماء البارد على القلب؟.. الدكتور محمد عبدالهادي يوضح
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • العفالق يرفض الإجابة بشأن احتراف سعود عبدالحميد في روما .. فيديو
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر