تعلن مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي غدًا الثلاثاء، أسماء الفائزين بجوائزها في دورتها الـ11 عبر مؤتمر صحفي بفندق فورسيزون بالرياض.

وأوضحت صاحبة الأميرة نوف بنت عبدالله بن محمد رئيسة اللجنة التنفيذية للجائزة، أن هذه النسخة كانت متميزة في جميع مجالاتها وجاءت منسجمة مع توجهات الدولة في ميدان العمل الاجتماعي وحافلة بالتنافس الشريف بين جميع المشاركين في هذه الدورة.


وأكدت أهمية الدور الذي تؤديه الجائزة على مستوى تشجيع وتحفيز العمل الإبداعي، وتبني ما يطرحه المتنافسون من أفكار ومبادرات ومشاريع تسهم في تطوير أدوات العمل الاجتماعي والإنساني والخيري على مستوى مناطق المملكة.

ونوهت بالشراكات المتنوعة التي عقدتها الجائزة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية، ومنظمات المجتمع المدني لدعم مسار الجائزة وتطوير غاياتها، لا سيما في مجال تمكين الشباب والشابات وتطوير مهاراتهم الذاتية.

من جانبه، أفاد الأمين العام للجائزة الدكتور فهد بن حمد المغلوث بأن الجائزة في دورتها الـ11 حرصت على أن تتناغم برامجها وموضوعات التنافس عليها مع رؤية٢٠٣٠م وتوجهات الدولة من خلال العنوان الذي حملته هذه الدورة "الشراكات المجتمعية في تلبية الاحتياجات الإنسانية", الذي هدف إلى تحفيز وتشجيع رواد الأعمال الاجتماعية.

وأشار إلى ما حققته الجائزة من إنجازات خلال السنوات الماضية عبر شفافية تامة في جميع مراحلها, داعيًا جميع المبدعين والموهوبين والمتميزين من كل مناطق المملكة إلى الترشح للجائزة، لافتًا النظر إلى أن ما قدمته الجائزة في مجال العمل الاجتماعي شاهد على نجاحاتها وسبب مهم في استمرار عطائها الوطني الكبير.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جائزة الأميرة صيتة العمل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

إعلان أسماء الفائزين بالمشروع الوطني للقراءة « المعلم المثقف » على مستوى منطقة سوهاج الأزهرية

اعتمد صباح اليوم الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية نتائج الفائزين على مستوي المنطقة بالمشروع الوطني للقراءة فئة « المعلم المثقف» النسخة الرابعة.

وأوضح محمود جاد، مدير المكتبات، ومنسق المشروع بالمنطقة أن التصفيات النهائية للمشروع على مستوي المنطقة أسفرت عن فوز ثمر عبد العزيز فهمي، معهد شطورة الابتدائي التابع لإدارة طهطا الأزهرية.

وأشار منسق المشروع أن الفائزة ستمثل المنطقة على مستوي الجمهورية في فئة المعلم المثقف والتى تبلغ مجموع جوائز الفائزين فيها مليونا جنيه.

و علي صعيد متصل أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية حاجتها لشغل وظيفة شيخ معهد في معهدي «عزت عطية الله الابتدائي- الأربعين الابتدائي» بطهطا،

وكانت الشروط

1. الحصول على مؤهل عال تربوي أزهري، أو مؤهل عال أزهري مناسب بالإضافة إلى شهادة إجازة التأهيل التربوي.

2. أن يكون على درجة معلم أول (أ) على الأقل، ويسمح للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة الأزهرية في التقدم لوظيفة شيخ معهد ابتدائي.

3. ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.

4. ألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل.

5. أن يكون على رأس العمل.

6. أن يكون آخر تقريرين للمتقدم بمرتبة فوق متوسط فأكثر.

مقالات مشابهة

  • “الصحفيين” تكرّم الفائزين جوائز الصحافة المصرية لعامي 2022 و2023
  • وزيرة البيئة ونقيب الصحفيين يكرمان الفائزين بجوائز الصحافة البيئية
  • «باقي الوشم» للروائي عبدالله الحسيني تفوز بجائزة «غسان كنفاني»
  • فوز الكويتي عبد الله الحسيني بجائزة غسان كنفاني للرواية العربية
  • إعلان أسماء الفائزين بالمشروع الوطني للقراءة « المعلم المثقف » على مستوى منطقة سوهاج الأزهرية
  • رابطة الماليين السودانيين تدشن جائزة التميز للافراد بقطر
  • أمير الحدود الشمالية يكرّم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز
  • كويتي يفوز بجائزة غسان كنفاني للرواية عن رواية "باقي الوشم"
  • تحديد مواعيد استلام المشاركات بجائزة مكين لمكافحة التدخين 
  • محافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف