كشف السيناريست أحمد عبد الله حقيقة تغير سيناريو فيلم ليلة العيد بسبب تأخر عرضه فى السينمات أكثر من عامين.

وقال أحمد عبدالله فى تصريحات خاصة لصدى البلد أن الفيلم يناقش مجموع قضايا تهم المراة المصرية ومنها جواز القاصرات، مشيرا أنه من خلال الفيلم يسلط الضوء على هذه القضايا مع وضع رؤية لتجاوزها فى المجتمع المصري.



وعن حقيقة تغيره للسيناريو بسبب تأخر عرضه لأكثر من عامين أكد عبدالله أنه لم يقم بتغير السيناريو ولا أجرى عليه تعديلات وأن الفيلم تم تصويره منذ فترة بالنسخة الأصلية له، ولكنه تأخر طرحه فى السينمات بسبب تعطله فى المونتاج وتصحيح الألوان.

 


 

العرض الخاص لفيلم ليلة العيد

 

واحتفل نجوم وفريق عمل فيلم ليلة العيد بالعرض الخاص له يوم الأربعاء الماضى داخل سينما مول العرب.

وكان على رأس الحضور الفنانة يسرا ونجلاء بدر وعبير صبري والمؤلف أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي.

وكان المنتج أحمد السبكي قد طرح البرومو التشويقي الاول لفيلم ليلة العيد - ثورة النساء - بطولة الفنانة يسرا.

 

فيلم ليلة العيد

وتعرض فيلم «ليلة العيد» لعدة تأجيلات بعد  3 أيام من إنطلاق تصويره عام 2021 قبل موسم دراما رمضان، وذلك بسبب إصابة الفنانة يسرا بوعكة صحية ، أدت إلى إعلان الشركة المنتجة تأجيل استكمال تصويره إلى بعد إجازة عيد الفطر بسبب انشغال أبطال الفيلم بتصوير مسلسلات وأعمال أخرى.

وبعد استئناف تصوير الفيلم والانتهاء منه قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل لأكثر من عامين دون الكشف عن أسباب للتأجيل ليتم أخيرًا وبشكل مفاجىء طرح البوسترات الدعائية الخاصة للفيلم وإعلان موعد طرحه  لينافس ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام ويستعد لاستقبال الجمهور أخيرًا.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم ليلة العيد أحمد عبدالله فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”خلونا نخدموا” 

أكد المدير العام لفريق شبيبة القبائل حكيم مدان، اليوم الخميس، أن الإدارة كانت تنوي استقبال الوافد الجديد رياض بودبوز على طريقة الكبار لكن صدمة إصابة الحارس مرباح غايا تسببت في ذلك.

وقال حكيم مدان في تصريح لـ “النهار” بمطار هواري بومدين “قبل كل شيء، غايا مرباح تلقى إصابة خطيرة، نتواجد تحت الصدمة ، خضع إلى عملية جراحية و الأمور جرت بخير”.

وقال مدان عن التحاق بودبوز المتأخر نوعا ما “بودبوز أتمم كل أموره، وكان يملك عقدا مع فريقه السعودي، رحبنا به، كنا نريد استقباله استقبالا جيدا، لكن تضامننا مع غايا مرباح “.

وأضاف نجم الشبيبة سابقا “الجميع يتابعنا رغم أننا لم نلعب في الوقت الراهن رابطة أبطال إفريقيا، نطالب من الأنصار الالتفات وراء هذا الفريق، ربي يهديهم وخلاص،أنا لم اتيإلى الفريق لكي أطلب الملايير، جئت من أجل مشروع رياضي، لهذا أقول للجميع خلونا نخدموا “.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف حقيقة ظهور حالات إعياء بسبب المياه في أسوان
  • مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”خلونا نخدموا” 
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • علماء يكتشفون حقيقة “مخفية” في لوحة “ليلة النجوم” لفان غوخ
  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • دراسة تكشف حقيقة تأثير تغير المناخ على صحة الإنسان
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه