شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن صلاح الدين تتخذ إجراءات سريعة لتأمين المياه الصالحة للشرب، وجّه محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الثلاثاء، بنشر خزانات لتأمين المياه الصالحة للشرب في مناطق الشحة، فيما شدد على ضرورة الإسراع .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح الدين تتخذ إجراءات سريعة لتأمين المياه الصالحة للشرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح الدين تتخذ إجراءات سريعة لتأمين المياه الصالحة...

وجّه محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الثلاثاء، بنشر خزانات لتأمين المياه الصالحة للشرب في مناطق الشحة، فيما شدد على ضرورة الإسراع بإيجاد الحلول العاجلة من خلال رفع التجاوزات وإيصال المياه الى ذنائب الأنهر والجداول.

وقال الهلوب في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “إدارة المحافظة تعمل على توفير الماء الصالح للشرب بالدرجة الأساسية، إذ وجهنا رؤساء الوحدات الإدارية بتحمل المسؤولية الكاملة في وحداتهم بوضع خزانات للمياه تحسباً لأي انخفاض في منسوب المياه”. وأكد الهلوب، “أهمية توفير الماء للمناطق الزراعية والقرى والأقضية والنواحي في المحافظة بعد القيام بحملات لإزالة التجاوزات الحاصلة على الأنهر وخصخصة الماء وتوزيعه على نهر دجلة بجانبيه الأيمن والأيسر ليكون وفق السياقات الموجهة من قبل مديرية الموارد المائية وبالتعاون مع رؤساء الوحدات الإدارية”، لافتاً الى “ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية لإيجاد الحلول المناسبة لزيادة الإطلاقات المائية”. وأشار الى “ضرورة الإسراع في إيجاد الحلول العاجلة من خلال رفع التجاوزات وإيصال الماء الى المجمعات المائية وذنائب الأنهر والجداول للحد من معاناة المواطنين بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة المحلية”، داعياً “مواطني المحافظة الى ترشيد استهلاك المياه واستخدامهُ بالشكل الأمثل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي

كشف الفنان أمير صلاح الدين عن شخصيته في فيلمة الجديد الذي يتم تصوير حاليا ويحمل اسم "قصر الباشا" ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أمير صلاح الدين في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "شخصيتي في فيلم "قصر الباشا" كانت مفاجأة بالنسبة لي، خاصة بعد تعديل مشاهدي وظهورها بناءً على طلب المخرج محمد بكير، الذي تربطني به علاقة فنية وطيدة، فهو مخرج أول فيديو كليب لفرقة بلاك تيما لأغنية "بحار" في عام 2009".

 

وعن أماكن تصوير الفيلم، قال أمير صلاح الدين: "تم التصوير في أسوان، بلدنا، وتحديدًا في معبد فيله، ولحسن الحظ، كانت الشمس لطيفة معنا رغم إرتفاع درجة الحرارة".

 

أحداث فيلم قصر الباشا 

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

 

أبطال فيلم قصر الباشا 

 

ويضم فيلم قصر الباشا: أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

مقالات مشابهة

  • الفارس الشهم 3 تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • «الفارس الشهم 3» توزّع مياه الشرب على سكان خان يونس
  • “الفارس الشهم 3 ” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • لجنة المحتوى الهابط بالداخلية تتخذ إجراءات قانونية بحق حنونه حكومة
  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • تحسبًا لعودة «ترامب» للسلطة.. «الناتو» يتخذ 4 إجراءات لتأمين أوكرانيا عسكريًا
  • المؤبد لمسؤول التوبة في صلاح الدين
  • الجيزة تتخذ إجراءات صارمة: 10 محاضر لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق
  • عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان