شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رودريغو يثير الجدل بتصريح حول مبابي ينضم لمدريد كل عام، أثار البرازيلي رودريغو، نجم ريال مدريد الإسباني، الجدل حول التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، خلال صيف 2023،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رودريغو يثير الجدل بتصريح حول مبابي: ينضم لمدريد كل عام ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رودريغو يثير الجدل بتصريح حول مبابي: ينضم لمدريد كل...
أثار البرازيلي رودريغو، نجم ريال مدريد الإسباني، الجدل حول التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، خلال صيف 2023. وارتبط مبابي مؤخرا بالانتقال إلى ريال مدريد، بعدما أصبح قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي هذا العام.

وطلب النادي الباريسي من مبابي تجديد عقده حتى صيف 2025، أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 200 مليون يورو.

وعن هذا الأمر، قال نجم ريال مدريد في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا أعرف موقف مبابي، فهو ينضم إلينا كل عام ونفس الأمر بالنسبة لهاري كين".

وتابع حديثه: "عندما أتيت إلى هنا كان هناك الكثير من الحديث حول ضم بول بوغبا، ولم يحدث أي شيء".

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن 5 صفقات صيفية حتى الآن، متمثلة في فران غارسيا وإبراهيم دياز وجود بيلينغهام وأردا غولر وخوسيلو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید کل عام

إقرأ أيضاً:

موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد

تحدد بشكل كبير موعد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني للملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ مؤخرا.

 

وقالت شبكة "كوبي" الإسبانية اليوم الإثنين، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، سيكون جاهزًا تمامًا لمباراة سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وسيكون هدف ريال مدريد الفترة المقبلة، تجهيز مبابي للمشاركة في كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته يوم الـ26 من أكتوبر المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد تعالد أمس الاحد، مع نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدما بنقطتين عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث بعد 8 مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس