فى سابقة هى الأولى من نوعها جذرت الغرفة التجارية المصرية من تعامل وسائل الاعلام مع رئيس شعبة مزيف حيث أصدرت الغرفة بيانا عاجلا منتصف الليل أكدت خلالة أنه تلاحظ للغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ما تبثه بعض المواقع الإعلامية من تصريحات صحفية صادرة عن المدعو حازم مصطفى السيد المنوفي، والذي يدعي على غير الحقيقة أنه رئيس شعبة المواد الغذائية وعضو اتحاد الغرف التجارية بغرض استعراض آراء شخصية نابعة عن انطباعته الشخصية.

 

وأضاف البيان أن المذكور لا يمثل الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ولا الشعب التجارية ولا اللجان النوعية، ولا يجوز له التحدث بالنيابة عن تلك الجهات وأن غرفة الإسكندرية في سبيلها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدعو

واكد البيان أن الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تهيب كل وسائل الإعلام والمواقع الصحفية بتحري هوية من تستضيفهم أو تأخذ من خلالهم تصريحات صحفية، من خلال التواصل مع الجهات التي يدعي المذكور انتسابه لها، وأن تتوخى الدقة والمصداقية فيما يتم طرحه من تصريحات في هذه المرحلة الحرجة . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التجاریة المصریة

إقرأ أيضاً:

السفارة تحذر المواطنين في إيطاليا من حالات السرقة

روما

حذرت سفارة المملكة في إيطاليا، المواطنين من التعرض التعرض السرقة.

وقالت سفارة المملكة، في بيان لها: “نظراً لما لوحظ مؤخراً من ارتفاع لعدد حالات السرقة (بكافة أشكالها) التي يتعرض لها المواطنين القادمين إلى إيطاليا فإن السفارة تود التنبيه على مايلي: عدم ترك أي متعلقات شخصية أو حقائب داخل السيارة عند مغادرتها حتى وإن كان لفترة قصيرة”.

وأكدت على: “الحرص على المتعلقات الشخصية وجوازات السفر عند التجول ويفضل الإحتفاظ بها في مكان آمن (صندوق الأمانات بالفندق أو غيره) والإكتفاء بحمل صورة منه”.

وأضافت: “أخذ الحيطة والحذر عند استخدام وسائل النقل العامة كمحطات القطارات وقطار الانفاق (المترو) وحافلات النقل العام مع إبقاء أمتعتكم بالقرب منكم وتحت أنظاركم في كافة الأحوال”.

وتابعت: “عدم لبس أو إظهار أي مجوهرات أو مقتنيات ثمينة”، مستطردة: “تتعدد وسائل وطرق السرقة والنشل، لذلك يُنصح بأخذ الحيطة والحذر حتى لا يواجه أي مواطن مشاكل قد تعيق تمتعه بإجازته والعودة لأرض الوطن”.

وأشارت إلى أنه في حال وجود أي حالة طارئة يمكن التواصل مع السفارة على الرقم الخاص بشؤون السعوديين (00393280432606)

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • "غرفة الإسكندرية" تستكمل الإجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية
  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • السفارة تحذر المواطنين في إيطاليا من حالات السرقة
  • «الغرفة التجارية»: تطور هائل في صناعة الأجهزة المنزلية بمصر آخر عامين
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية
  • شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال