أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على أن سوء الحظ هو سبب الهزيمة في مباراة اليوم أمام الكونغو الديمقراطية، في اللقاء  الذي جمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وقال روي فيتوريا في تصريحات تلفزيونية: "سوء الحظ رافقنا بالإضافة إلى أن الأجواء كانت صعبة جدًا، وهذا أثر على اللاعبين".

واردف: كرة القدم أوقات تكون سعيدة بها وأخرى حزينة، لكن اللاعبين كانوا جيدين للغاية في بطولة كأس أمم إفريقيا".

واختتم: " في كرة القدم هناك أوقات نبذل قصاري جهدنا، ولكن الأمر دائما يأتي بخلاف ذلك، ولكن في نهاية الأمر سوء الحظ كان سبب كافي في خروجنا من البطولة".

عاجل.. متحدث الزمالك يعلق بكلمتين فقط على خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية (شاهد) خسائر للركب.. كم ستكلف إقالة فيتوريا خزينة اتحاد الكرة المصري؟

وودع منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا المدير الفني للفراعنة، بطولة كأس أمم إفريقيا بعد الهزيمة على يد الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8 - 7 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعت بينهما فى ثمن النهائى.

فى الدقيقة "37" من عمر اللقاء سجل ميشاك إيليا هدف التقدم لمنتخب الكونغو الديموقراطية، ومع الدقيقة "45" سجل مصطفى محمد هدف التعادل للفراعنة من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح أحمد حجازى بعد تعدي مدافع الكونغو عليه بالضرب، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الايجابى بنتيجة هدف لمثله، بين منتخبى مصر والكونغو الديموقراطية، حتى اتجهت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية، التي كتبت التأهل لمنتخب الكونغو الديمقراطية على حساب الفراعنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امم افريقيا الكونغو الديمقراطية اتحاد الكرة المصري خزينة اتحاد الكرة روي فيتوريا منتخب الكونغو الديموقراطية أمم إفریقیا سوء الحظ

إقرأ أيضاً:

الحظ يعاند فليك قبل بدء الموسم الجديد.. إصابة أراوخو مع الأوروجواي في كوبا أمريكا

 

 

تعرض رونالد أراوخو، نجم منتخب الأوروغواي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد منتخب البرازيل في دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

الحظ يعاند فليك قبل بدء الموسم الجديد.. إصابة أراوخو مع الأوروغواي في كوبا أمريكا

وشهدت مباراة الأوروجواي والبرازيل إصابة قوية لأراوخو لاعب نادي برشلونة والتي تسببت في خروجه من ملعب المباراة خلال الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب الأوروجواي والبرازيل في ربع نهائي كوبا أمريكا على ملعب الولاء في مباراة تشهد صراع على من يتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وسيلاقي الفائز من مباراة الأوروجواي والبرازيل منتخب كولومبيا الذي قصى نظيره منتخب بنما بخمس أهداف دون رد، وذلك في لقاء قوي يجمع بينهما مساء الخميس القادم.
 

مقالات مشابهة

  • «الصحة العالمية» تحذر من انتشار جدري القرود في الكونغو: الخطر لا يزال مرتفعا
  • الرئيس السيسي يهنئ الكونغو وأمريكا بذكرى العيد القومي ويوم الاستقلال
  • الحظ يعاند فليك قبل بدء الموسم الجديد.. إصابة أراوخو مع الأوروجواي في كوبا أمريكا
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • الأرجنتين تتأهل إلى نصف نهائي كوبا أميركا بفضل ركلات الحظ
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 5 يوليو 2024
  • مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • تعرف إلى قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • المغرب والجزائر ومصر في مستوى واحد.. التصنيف الرسمي لمنتخبات إفريقيا قبل القرعة