صحافة العرب:
2024-09-15@15:12:25 GMT

ندوة توعوية حول الثروة السمكية بسدح

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

ندوة توعوية حول الثروة السمكية بسدح

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ندوة توعوية حول الثروة السمكية بسدح، سدح ـ العُمانية أقيمت أمس بولاية سدح بمحافظة ظفار ندوة إرشادية بعنوان الثروة السمكية في ولاية سدح ، تضمنت عدد من العروض المرئية التوعوية .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ندوة توعوية حول الثروة السمكية بسدح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ندوة توعوية حول الثروة السمكية بسدح

سدح ـ العُمانية: أقيمت أمس بولاية سدح بمحافظة ظفار ندوة إرشادية بعنوان «الثروة السمكية في ولاية سدح»، تضمنت عدد من العروض المرئية التوعوية والإرشادية للصيادين والمجتمع المحلي للحفاظ على الثروة السمكية والحد من الممارسات الخاطئة تجاهها. بدأت الندوة بكلمة أنور بن أحمد فاضل مدير دائرة الزراعة والثروة السمكية وموارد المياه بولاية سدح أوضح من خلالها أهمية الثروة البحرية وما تشكله من عائدات اقتصادية للدولة، مؤكدًا على ضرورة تظافر الجهود من الجميع للحفاظ عليها لضمان استدامتها للأجيال والمستقبل. واشتملت الندوة على عدد من أوراق العمل التي تتعلق بالقطاع السمكي ومجتمع الصيادين بالولاية، مثل توعية الصيادين بمستويات ومسميات الحدود البحرية وما يمكن تجنبه أثناء الإبحار إلى جانب أهمية الشارخة والصفيلح وكيفية الحفاظ عليها باعتبارها ثروة وطنية ذات مردود اقتصادي كبير. رعى المناسبة التي نفذتها دائرة الزراعة والثروة السمكية وموارد المياه بولاية سدح سعادة الشيخ أحمد بن علي الدرعي والي سدح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلومبيرج: صندوق الثروة التركي يصدر صكوكًا لأول مرة

أنقرة (زمان التركية) – ذكرت وكالة “بلومبرج” الأمريكية أن صندوق الثروة السيادي التركي يخطط لإصدار صكوك لأول مرة.

وأوضحت الوكالة أن صندوق الثروة التركي يجري محادثات مع بنوك الاستثمار بشأن توقيت وحجم الإصدار، مشيرة إلى أنه من المتوقع بيع صكوك بقيمة 500 مليون دولار أمريكي بأجل استحقاق 5 سنوات.

وأضافت الوكالة: “اجتمعت إدارة صندوق الثروة السيادية مع مستثمرين في دبي وأبوظبي، في وقت سابق من هذا العام، وتلقى صندوق الثروة السيادي العالمي طلبًا بقيمة 7 مليارات دولار أمريكي على أول صفقة سندات مقومة بالدولار بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، وتم تسعير السندات الدولارية لأجل 5 سنوات بسعر 8.375 في المائة”.

وذكرت الوكالة أن محفظة صندوق الثروة السيادية تضم 31 شركة من 7 قطاعات، وتراخيص 2 وممتلكات غير منقولة متنوعة.

وفي حين أن الشركات التابعة لصندوق الثروة السيادية هي في الأساس من القطاع العقاري، إلا أن هناك مؤسسات من قطاع التمويل مثل: بنك زراعات وبنك خلق وبنك قف وبورصة إسطنبول وشركة تركيا للتأمين والخطوط الجوية التركية وشركة الخطوط الجوية التركية والمديرية العامة للبريد التركي وشركة بوتاش وشركة البترول التركية وشركة توركسل وشركة توركسات وشركة تورك تيليكوم وشركة تشايكور وشركة قيصري للسكر وشركة السكر التركية وشركة الزراعة التركية وشركة كارديمير وشركة كوزا إيبك القابضة ومركز إسطنبول للتمويل.

Tags: تركياصندوق الثروة السيادي

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة والثروة السمكية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات للهيكل الإدارى
  • ندوة توعوية تفتح آفاق المستقبل النووي في مصر
  • وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية للعاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات
  • بلومبيرج: صندوق الثروة التركي يصدر صكوكًا لأول مرة
  • الصندوق السيادي التركي يدرس بيع صكوك إسلامية
  • «الزراعة» توافق على تصدير أعلاف البط والأسماك
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي عن أسس الاستزراع السمكي
  • بحوث الثروة السمكية يختتم الدورة التدريبية في أسس الاستزراع السمكي