خرج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا على يد الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات دور الستة عشر، واتجهت لركلات الترجيح، وبها ودع البطولة بعدما فاز المنتخب الديمقراطي.


وشارك أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر في خروج الفراعنة من البطولة بعدما، فشل في تصدي أي ركلة جزاء من لاعبي الكونغو الديمقراطية، وعندما شارك في ركلات الجزاء سجل الهدف القاتل الحاسم في اللقاء في شباك الكونغو ومنها ودع الفراعنة بطولة أمم إفريقيا.

هروب أم طمع.. لماذا سدد أبو جبل ركلة جزاء مصر الأخيرة أمام الكونغو بدلا من لاشين؟ عاجل.. رد فعل لاعبي منتخب مصر بعد وداع أمم إفريقيا (بكاء 3 لاعبين)


وبعدما تعادل منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في المباراة الرسمية اتجه الثنائي لركلات الترجيح نجح من خلالها جميع لاعبي الفراعنة من تسجيل الركلات ولكن شارك الثنائي مصطفى محمد والحارس محمد أبو جبل في خروج المنتخب المصري من بطولة كأس أمم إفريقيا بعدما أضاع كل منهما ركلة ترجيح.

موعد مواجهة منتخب مصر القادمة في كأس العالم 2026

استهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز محقق على جيبوتي بسداسية نظيفة، ثم نجح في الفوز على سيراليون بهدفين دون رد، والآن ينتظر موعده مع بوركينا فاسو.

ويدخل الفراعنة اللقاء، بهدف مواصلة للانتصارات للاقتراب أكثر من التأهل إلى المونديال القادم.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 وتقام المواجهة على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة حكم بداية المباراة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026


وتذاع مباراة منتخب مصر ضد نظيره بوركينا فاسو عبر شبكة "SSC" الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة إفريقيا، كما أنها من الممكن ان تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة بصفتها حاصلة على حقوق بث مباريات منتخب مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المصري منتخب مصر كأس أمم أفريقيا مواجهة منتخب مصر موعد مباراة منتخب مصر موعد مباراة منتخب مصر المقبلة أمم أفريقيا 2023 حارس مرمى منتخب مصر فی تصفیات کأس العالم بورکینا فاسو أمم إفریقیا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

اقتنص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره فرنسا، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

وستنطلق صافرة مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة