تستضيف جامعة حائل بمقر نادي الطائي غدًا الثلاثاء، بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطاولة "التنس" للموسم الرابع عشر، حيث سيتم تتويج الفائزين في البطولة يوم الجمعة 2 فبراير 2024.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن مبرك المطيري، أن هذه البطولة تحظى برعاية ودعم من معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان ، والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بمشاركة أكثر من 30 جامعة حكومية وأهلية، بهدف الإسهام في تعزيز الروح الوطنية والرياضية، وتنمية مهارات التواصل والتفاعل الاجتماعي وروح المنافسة، واللياقة البدنية، وتبادل الخبرات والمهارات بين طلاب الجامعات السعودية.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة حائل

إقرأ أيضاً:

توقيف لاعب في الهواة 3 سنوات بسبب تلاعبات في نتيجة مباراة

اجتمعت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات التأديبية، في حق ناديي الاتحاد الرياضي القاسمي، والفتح الرياضي الناظوري، جراء التلاعب في نتيجة المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات البطولة الوطنية هواة.

وقامت لجنة الأخلاقيات، بتوقيف سفيان بن الجيلالي، لاعب فريق الاتحاد الرياضي القاسمي، لمدة 3 سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، للتلاعب في نتيجة المباراة التي جمعت يوم 26 ماي 2024 بين فريقه بنادي الفتح الرياضي الناظوري، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية هواة.

وأغرمت اللجنة المذكورة، نادي الاتحاد الرياضي القاسمي، مبلغ 100 ألف درهم للتلاعب في نتيجة المباراة التي جمعته يوم 26 ماي 2024 بنادي الفتح الرياضي الناظوري، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية هواة.

وتم تغريم نادي الفتح الرياضي الناظوري، مبلغ 100 ألف درهم، للتلاعب في نتيجة المباراة التي جمعته يوم 26 ماي 2024 بنادي الإتحاد الرياضي القاسمي، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية هواة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي القاسمي كان قد نزل للقسم الوطني أول هواة، بعدما تذيل ترتيب القسم الوطني المغربي هواة برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد فتح الناظور في الرتبة 12 بما مجموعه 34 نقطة، في الوقت الذي صعد اتحاد يعقوب المنصور، والنادي القنيطري، للقسم الاحترافي الثاني، علما أن المنافسة لم تنتهي بعد، حيث تبقت جولة على النهاية.

كلمات دلالية التلاعب بنتائج المباريات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة الأخلاقيات

مقالات مشابهة

  • مميزات برنامج التمريض في جامعة حلوان.. الشروط المطلوبة للتقديم
  • بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة
  • توقيف لاعب في الهواة 3 سنوات بسبب تلاعبات في نتيجة مباراة
  • منتخب الرياضات المائية يشارك في البطولة العربية بالقاهرة
  • اتحاد تنس الطاولة يشكر لاعبيه: فزنا بـ4 ميداليات في بطولة البارالمبي بالتشيك
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا
  • بمشاركة اليمن.. الطائف السعودية تستضيف بطولة غرب آسيا للشباب
  • بالصور.. الأعلى للجامعات يناقش إضافة وتحديث مقررات كلية الزراعة بالوادي الجديد
  • أشهر الجامعات الروسية تظهر في مصر