سادت حالة من الغضب العارم داخل اتحاد الكرة المصري، تجاه المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، ومغادرة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، من الدور السادس عشر.

وقال مصدر من داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن البرتغالي روي فيتوريا يتحمل مسؤولية تواضع مستوى منتخب الفراعنة في أمم أفريقيا، والخروج المخزي من البطولة أمام منتخب متوسط المستوى مثل الكونغو الديمقراطية.

اتحاد الكرة يحسم موقفه

وقال المصدر: "نشعر داخل الاتحاد بحالة من الغضب الكبير، وروي فيتوريا لم يقدم المطلوب منه خلال البطولة وهناك صدمة كبيرة داخل اتحاد الكرة من المستوى السيئ الذي ظهر عليه منتخب مصر في البطولة، والذي يتحمل مسؤوليته المدير الفني البرتغالي".

وأضاف: "طوال الفترة الماضية عملنا على دعم فيتوريا، ووفرنا له كل احتياجاته من معسكرات ولقاءات ودية، كما أننا بالتنسيق مع رابطة الأندية قمنا بتأجيل لقاءات الدوري الممتاز بناء على طلبه، لكنه رغم كل ذلك فشل في قيادة منتخب مصر إلى الأدوار النهائية بالبطولة الأفريقية".

وكشف المصدر عن أن غالبية أعضاء اتحاد الكرة، سيقوموا بتسجيل موقفهم في اجتماع رسمي لمجلس الإدارة، من أجل اتخاذ قرار برحيل فيتوريا لأن استمراره لن يكون في مصلحة المنتخب.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روي فيتوريا منتخب مصر أبو جبل النادي الأهلي لاعبو المنتخب اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة


فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اتفاق نادي برشلونة الإسباني مع نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جوثا جوردي في تصريحات لبرنامج  "الشيرينيغيتو" الإسباني، أن نيكو ويليامز ووكيل أعماله لديهما إتفاق مغلق مع برشلونة، نيكو قال نعم للنادي الكتالوني.

ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

ويسعي برشلونة برئاسة خوان لابورتا إلى حسم صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة في الموسم المقبل.

ويعد نجم منتخب إسبانيا المشارك حاليًا في كأس أمم أوروبا مطلبًا أساسيًا للألماني هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، الذي يريد إنهاء صفقة التعاقد مع ويليامز في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا