خاص

قدمت مختصة طريقة سهلة وفعالة للإدخار وإدارة الميزانية الشهرية سواء كانت معاش أو مصروف.

وقالت المختصة في مقطع فيديو ظهرت من خلاله :” أن استراتيجية 60-30-10 هي أسهل وأفضل طريقة ممكن تدير فيها الميزانية الشهرية وبتخليك تعرف كم تستثمر وكم تدخر .”

وأضافت:” نقول تقريبا 60 حق الالتزامات مثل الفواتير والكهرباء وغيرها، و30 بنحطها جزء للاستثمار و 10 للإدخار، و10 حق الـ Fun money أو سوالف الوناسة والمشتريات الكمالية وغيرها، وأنا عن نفسي أخلي مبلغ للطوارئ فوق هذه التقسيمة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/فيديو-طولي-165.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإدخار الاستثمار الكهرباء

إقرأ أيضاً:

المدير الفني لمنتخب إنجلترا: لدينا فرصة تاريخية لأن نكون أبطالا لأوروبا وندرك بأن مهمتنا لن تكون سهلة

المناطق_متابعات

أجرى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، حوارًا مطولا مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتحدث عن كونه مشجعًا لمنتخب إنجلترا ويشاهد فريقه يتطور حتى بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وقال ساوثجيت مدرب إنجلترا لموقع EURO2024.com قبل المباراة النهائية لمنتخب بلاده مع إسبانيا: لقد كنا مقيدين في بداية البطولة، لكننا أصبحنا أكثر حرية في المباريات القليلة الماضية.

أخبار قد تهمك مشجع إنجليزي يصرخ على تلفزيون الاحتلال الغاشم “فلسطين حرة” أثناء بث كأس العالم 9 ديسمبر 2022 - 12:34 مساءً السرقة كلمة السر.. اقتحام منزل نجم منتخب إنجلترا يبعده عن كأس العالم 5 ديسمبر 2022 - 9:46 صباحًا

وعن التواصل مع الجماهير بعد الفوز في نصف النهائي على هولندا، قال: لو لم أكن هنا أدير الفريق لكنت في المنزل أدعم الفريق، أنا من مشجعي الفريق، وأردت دائمًا أن تكون إنجلترا ناجحة، ذكرياتي المبكرة عن إنجلترا هي مشاهدتهم في البطولات.. لذا، لكي تكون قادرًا على قيادة الفريق إلى نهائي آخر، ومعرفة ما يعنيه ذلك للجميع ولأولئك المشجعين الذين سافروا لساعات، وأنفقوا ثروات، وقاموا برحلات عبر أوروبا، كان من الرائع مشاركة تلك اللحظة معهم في الملعب.

وعلى التطور في البطولة، أردف ساوثجيت خلال تصريحاته: ليس هناك شك في أننا تحسننا مع الكرة، لقد تعرضنا للعرقلة في بداية البطولة ولكننا كنا أكثر حرية في المباريات القليلة الماضية، لقد أظهرنا مرونة كبيرة في اجتياز فترة صعبة، وهي فترة شكك فيها الكثير من الناس فينا، أنا فخور جدًا باللاعبين بالطريقة التي تطوروا بها خلال تلك التجربة، والآن نحن في احتمالات صنع التاريخ، بدلًا من الخوف مما قد يحدث من خطأ، الفوز في دور الـ16 على سلوفاكيا هو بداية التغيير، أعتقد أن هدف التعادل المتأخر هو حقيقة أننا وصلنا إلى ربع النهائي مرة أخرى – الرابعة على التوالي – وقد رأينا علامات تشير إلى استخدامنا للكرة بشكل أفضل في تلك المباراة أيضًا، على الرغم من أننا استغرقنا وقتًا طويلًا لتسجيل الأهداف، إلا أنه لا تزال هناك عناصر من لعبتنا في تلك الليلة والتي قطعت بالتأكيد خطوة إلى الأمام، أعتقد أن هذا هو ما شعرنا به داخل المعسكر، وكان بإمكانك رؤيته بين مجموعة اللاعبين.

وعن إرثه كمدرب لإنجلترا، أكد ساوثجيت: أعتقد أن ذلك سيأتي مع الوقت وأنا أفكر في كل شيء، لكن في الوقت الحالي، كل ما أفكر فيه هو كيف يمكننا الاستعداد بشكل أفضل لهذا النهائي، إنه تحدٍ كبير، فنحن نلعب أمام فريق ممتاز، وعلينا أن نستعد في أفضل مساحة ممكنة حتى نتمكن من الفوز بالمباراة.

وأتم المدير الفني لمنتخب إنجلترا تصريحاته: الفوز باللقب؟ سنجلب السعادة لأمتنا.. أعتقد أننا أعدنا المصداقية إلى كرة القدم الإنجليزية، فيما يتعلق بكيفية النظرة إلينا في جميع أنحاء العالم في السنوات القليلة الماضية، ولكن الفوز باللقب، في نهاية المطاف، من شأنه أن يجيب على الكثير من الأسئلة التي ستظل مطروحة، بالنسبة لمجموعة اللاعبين والموظفين، واللاعبين الذين كانوا معنا خلال السنوات الستة أو السبع الماضية أيضًا، سأكون فخورًا جدًا بهم جميعًا لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستحقون التقدير في الرحلة التي قمنا بها.

مقالات مشابهة

  • المدير الفني لمنتخب إنجلترا: لدينا فرصة تاريخية لأن نكون أبطالا لأوروبا وندرك بأن مهمتنا لن تكون سهلة
  • “العريبي” يبحث مع ممثلي شركات متخصصة توطين العلاج بالداخل
  • مصطفى بكرى: الجيش المصري التاسع عالميًا وسط منطقة تحيط بها المؤامرات
  • الجلسة الشهرية.. أخنوش يقدم سياسة الحكومة في التعمير والسكنى
  • مواجهة سهلة للرجاء وصعبة للجيش في الدور التمهيدي لدوري الأبطال
  • مواجهات سهلة للأندية العربية في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا
  • تقني يكشف أحدث طرق الاحتيال عن طريق المتاجر الإلكترونية .. فيديو
  • حكم الصلاة للمرأة عند زيادة مدة حيضها عن عادتها الشهرية
  • أمازون السعودية تكشف عن عروض رائعة وحصرية لأعضاء برايم من 16 إلى 21 يوليو
  • بطريقة سهلة وبسيطة.. خطوات عمل كيكة الشوكولاتة بطعم القهوة