العرب القطرية:
2024-07-05@07:28:54 GMT

جماهير قطر الوفية دائماً خلف منتخبنا

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

جماهير قطر الوفية دائماً خلف منتخبنا

تحت شعار «العنابي أولا، ولا صوت يعلو فوق صوت الأدعم»، تواصلُ جماهيرُنا الوفية الدعمَ الكبير لمنتخبِنا في مُباراته التي ستقام مساء اليوم على استاد البيت أمام منتخب فلسطين، وهي المباراة المرتقبة بدور الــ 16 لبطولة آسيا قطر 2023، في ظل الدعم المتواصل من جماهيرنا منذ بداية البطولة، بدأ مع دور المجموعات ويستمر في مباراة اليوم الحاسمة، ليتمكن العنابي من تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية، مواصلا طريقه بنجاح نحو الاحتفاظ باللقب، فالبطولة على أرضنا وبين جماهيرنا.

وليكون الحضور الكبير، أكبر حافز للاعبينا في المباراة التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.
جماهير العنابي لم تتوان عن دعم العنابي منذ بداية البطولة، في ظاهرة تعكس مدى حسهم الوطني، وستدخل مباراة اليوم رافعة شعار «العنابي أولا»، لرفع راية الأدعم خفاقة لتبقى مرفوعة بالانتصار الدائم بإذن الله، وكالعادة تفاعلت وتواصلت حملة الدعم الجماهيري للمنتخب على منصات التواصل الاجتماعي محفزين بعضهم البعض للحضور والاستمتاع بالمُباراة في الأجواء التنافسية الرائعة في بطولة آسيا التي تعيد للأذهان الأجواء المونديالية،، لتقديم الدعم والمساندة للعنابي، لاسيما أن اللجنة المنظمة للبطولة وفرت التذاكر أمام الجماهير، لمن يرغب في شرائها قبل المباراة والذهاب لاستاد البيت، والوقوف خلف العنابي في تلك القمّة الآسيوية العربية التي تجمعه مع شقيقه الفلسطيني، فالحضور الجماهيري له دور في غاية الأهمية في الانتصارات التي يحقّقها الفريق والمستويات التي يقدمها اللاعبون داخل المُستطيل الأخضر.
وستكون مسؤولية الجماهير القطرية كبيرة لمواجهة هذا الزحف المتوقع من الجماهير الفلسطينية التي دائما ما تزحف خلف الفدائي لاسيما أن العنابي سيلعب على أرضه وبين جماهيره. لتكون منافسة تقليدية من مدرجات ملعب البيت، بين الجمهورين الشقيقين، وسط أجواء مثالية أمام الجماهير للحضور وتشجيع العنابي في هذه المباراة القوية، من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز وتخطي عقبة الفدائي، لتكون الفرحة عنابية، مع كامل الاحترام للمنتخب الفلسطيني الشقيق وجماهيره، التي ستحضر المباراة، والمؤكد أن جماهير العنابي الوفية لن تتأخر في تلبية الدعوة للوقوف إلى جانب رفقاء النجم حسن الهيدوس، والدليل أن الجماهير القطرية حجزت تذاكرها مباشرة، منتظرة الفرحة الكبرى.
وفي الوقت الذي تنتظر فيه هذه الجماهير الفرحة بانتصار العنابي ستكون هناك مسؤولية أخرى، أمام اللاعبين بالعمل على إسعاد هذه الجماهير، باللعب برجولة وروح قتالية عالية، أمام منتخب شرس يقاتل من أول دقيقة لآخر دقيقة، وإن شاء الله يكون الفوز حليف منتخبنا في مباراة الليلة في استاد البيت.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منتخب العنابي بطولة آسيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة

بعد 3 أعوام من مواجهتهما في ربع نهائي النسخة الماضية لبطولة كوبا أميركا يتجدد الموعد مرة أخرى بين منتخبي الأرجنتين والإكوادور حينما يلتقيان في الدور ذاته بالنسخة الحالية المقامة في الولايات المتحدة.

وصعد المنتخب الأرجنتيني (حامل اللقب) للأدوار الإقصائية في البطولة عقب صدارته ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة إثر فوزه بهدفين دون رد على كندا وبيرو وبهدف نظيف على تشيلي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2المدرسة التدريبية الأرجنتينية تسيطر على ربع نهائي كوبا أميركاlist 2 of 2ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركاend of list

في المقابل، تأهل منتخب الإكوادور لمرحلة خروج المغلوب بعدما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، حيث خسر 1-2 أمام فنزويلا بالجولة الافتتاحية، قبل أن يتغلب 3-1 على جامايكا، ثم تعادل سلبيا مع المكسيك في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

ويأمل منتخب الأرجنتين مواصلة عروضه المثالية في النسخة الحالية للبطولة بعدما أحرز 5 أهداف، ولم يتلق أي هدف في لقاءاته الثلاثة بمرحلة المجموعات.

وربما تشهد المباراة عودة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى منتخب بلاده بعدما غاب عن لقاء بيرو بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، خاصة بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية مؤخرا.

وقد يدفع سكالوني بالمهاجم لاوتارو مارتينيز في التشكيلة الأساسية للأرجنتين أمام الإكوادور، خاصة بعد تألقه اللافت في البطولة وتسجيله 4 أهداف من إجمالي أهداف الفريق الخمسة.

من جانبه، ورغم تراجع منتخب الإكوادور للدفاع في معظم فترات لقائه ضد المكسيك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات فإنه حقق هدفه الأساسي بالصعود لدور الثمانية بفارق الأهداف أمام المكسيكيين الذين حلوا في المركز الثالث بالرصيد نفسه من النقاط.

ومن المرجح أن يقود إينر فالنسيا الهداف التاريخي للإكوادور هجوم الفريق في المباراة عقب مشاركته في اللقاء الماضي أمام المكسيك كاملا بعدما أوقف في المباراة السابقة أمام جامايكا عقب طرده في اللقاء الافتتاحي للفريق بالمسابقة أمام فنزويلا.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام المواجهة بين الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو/تموز الجاري الساعة 04:00 فجرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "إن آر جاي" في مدينة هيوستن، حيث يطمح كلاهما لحجز مقعد بالمربع الذهبي في كوبا أميركا 2024.

وتبث المباراة على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

Sport TV2 Portugal Premier Sports 1 HDL’Equipe TV CONMEBOL TV Youtube

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة طاقم تحكيم أوروغوياني مؤلف من أندريس ماتونتي ومواطنيه نيكولاس تاران ومارتن سوبي.

مقالات مشابهة

  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"