العرب القطرية:
2024-07-01@20:00:55 GMT

الاتحاد السعودي ينظم حفل عشاء

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

الاتحاد السعودي ينظم حفل عشاء

نظَّم الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالشراكة مع جمعية أصدقاء اللاعبين الخيرية، حفل عشاء احتفاء بالنجوم السابقين لمنتخب بلاده، على هامش المشاركة في كأس آسيا 2023.
وحضر الحفل ياسر المسحل، رئيس الاتحاد، وأحمد عيد، سابقه في المنصب ذاته، إضافة إلى المهاجم الأسطوري المعتزل ماجد عبد الله، رئيس الجمعية.
ووفق ما نشره الاتحاد السعودي عبر موقعه الإلكتروني «استذكر الحفل إنجازات الأخضر في كأس آسيا عبر تاريخه، لا سيَّما تتويجه بألقاب 1984 و1988 و1996، وأبرز المواقف التي شهدتها تلك النسخ، حيث تفاعل الحاضرون مع حكايات نجوم المنتخب».


وقدَّم المسحل الشكر لماجد عبد الله على ما تقدمه الجمعية لخدمة اللاعبين الذين حملوا لواء تمثيل السعودية في المحافل الدولية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا الاتحاد السعودي ماجد عبد الله

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يتوجَّه إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور في جولة لجنوب شرق آسيا

غادر  الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، عصر اليوم الإثنين، العاصمة المصرية، متوجهًا إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور؛ حيث يقوم فضيلته بجولة جديدة لجنوب شرق آسيا، تضم ماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، وذلك بناءً على عدد من الدعوات الرسمية التي قدَّمتها الدول الثلاثة؛ حيث يلتقي شيخ الأزهر كبار المسئولين، والقيادات الدينية والثقافية والسياسية، لدعم العلاقات الأزهرية الماليزية، وتعزيز الموقف الإسلامي الموحد فيما يتعلق بمواجهة العدوان على غزة والمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني.  

ومن المقرَّر أن يلتقي شيخ الأزهر خلال تواجده في العاصمة كوالالمبور رئيس الوزراء الماليزي، داتؤ سري أنور إبراهيم، وعقد لقاءات تشاورية مع القيادات الدينية والثقافية ومؤسسات المجتمع المدني في ماليزيا؛ لبحث سبل تعزيز دور الأزهر والاستفادة من خبراته الكبيرة، وتعميم خدماته الدعويَّة والتعليميَّة في ماليزيا، والتوسع في إنشاء مراكز أزهرية لتعليم اللغة العربية في ماليزيا.

كما يحرص شيخ الأزهر على الالتقاء بالشباب الماليزي والتحاور معهم حول أبرز القضايا المجتمعيَّة المعاصرة؛ حيث يعقد فضيلته عددًا من اللقاءات مع طلاب العلوم الإسلاميَّة وباحثيها في الجامعات الماليزية.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يتوجَّه إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور في جولة لجنوب شرق آسيا
  • القومي للمرأة ينظم مشروع معالجة الهجرة الغير شرعية بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي
  • صراع برتغالي إيطالي لتدريب الاتحاد السعودي خلفًا لـ جاياردو
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • «جسور» ينظم فعالية بجنيف حول دور الإعلام في دعم قضايا اللاجئين
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو