عربي21:
2024-07-03@19:23:17 GMT

مصر تودع منافسات كأس أفريقيا على يد الكونغو

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

مصر تودع منافسات كأس أفريقيا على يد الكونغو

ودع المنتخب المصري، الأحد، منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو بركلات الترجيح في مباراة ثمن النهائي.

وسجل منتخب الكونغو الديمقراطية أولا، في الدقيقة 37 بواسطة ميشاك إيليا، لاعب يونغ بويز السويسري، قبل أن يعدل مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من ضربة جزاء.



وعرفت دقائق الشوط الثاني مستوى متوسطا، إذ تخوف المنتخبين من تلقي هدف ثاني، لينتهي الوقت الأصلي للمواجهة، بالتعادل هدف لمثله.

وعرفت الأشواط الإضافية ملاسنات واحتكاكات كثيرة للاعبين، إذ طرد محمد حمدي في الجانب المصري، في الدقيقة 96، تاركا منتخب بلاده بعشرة لاعبين.

وتراجع المنتخب المصري للدفاع، بعد تلقيه بطاقة حمراء، فيما أخذ منتخب الكونغو الديمقراطية المبادرة، لكنه عجز عن التسجيل.

وأهدر مصطفى محمد والحارس غاباسكي من جانب مصر، ضربة جزاء، خلال حصة الضربات الترجيحية، وأرثر موسواكو من جانب الكونغو الديمقراطية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المصري الكونغو مصر كرة القدم الكونغو كأس أفريقيا أبو جبل رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق

البلاد- الرياض
خطفت باكستان اليوم الثلاثاء ميداليتين ذهبيتين في البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة حتى 5 يوليو الجاري. وحقق لاعب منتخب باكستان محمد حسنين الميدالية الذهبية في منافسات ” 15 كرة تحت 21 عاماً ” بعد فوزه على مواطنه أحسن رمزان بنتيجة 4 مقابل 3، وجاء لاعب إيران طارد زديور في المركز الثالث، ولاعب هونج كونج شين لي في المركز الرابع. وحقق لاعب منتخب باكستان عويس الله منير الميدالية الذهبية في منافسات” سنوكر 6 كرات للرجال ” بعد فوزه على لاعب منتخب هونج كونج نايس وان بنتيجة 6 مقابل 3، وجاء لاعب الهند كامل شاولا في المركز الثالث، ولاعب باكستان اسجاد إقبال في المركز الرابع. وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور مدير البطولة نجلاء العليان أصحاب المراكز الأولى في هاتين المنافستين. من جانب آخر، انطلقت اليوم منافسات سنوكر سيدات؛ حيث يمثل المنتخب السعودي اللاعبتان ” آلاء الحلوة ولاراء الزنان.
كما انطلقت منافسات فرق الرجال، ويمثل المنتخب السعودي اللاعبون ” أيمن العمري وعبدالرؤوف الصايغ وزياد القباني وعلى الشهراني”.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • الأمم المتحدة تدين استهداف قافلة إنسانية شرقى الكونغو الديمقراطية
  • منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية يدين حادث استهداف قافلة إنسانية بشرق الكونغو الديمقراطية
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • مقتل وإصابة 35 مسلحًا في قصف لمليشيات "كوديكو" بشرق الكونغو الديمقراطية
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري