العرب القطرية:
2024-07-10@02:59:41 GMT

الاتحاد القطري للرماية يعلن عن شراكته مع أريد

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

الاتحاد القطري للرماية يعلن عن شراكته مع أريد

أعلن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم عن شراكته مع أريد الراعي الرسمي للاتحاد لمدة سنة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الاتحاد القطري للعبة بمقره بحضور جاسم شاهين السليطي أمين السر المساعد بالاتحاد وسعادة الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني رئيس لجنة الاعلام والتسويق بالاتحاد، وصباح بن ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة بشركة أريد.


وقال صباح الكواري خلال المؤتمر: يسعدني أن أشارككم عن شراكتنا مع الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، إذ تعتز أريدُ بأن تكون الراعي الرسمي للاتصالات.
وأضاف: في أريدُ نؤمن بقوة الشراكات التي لا تبرهن التزامنا بالتميز فحسب، بل تسهم أيضا في تطوير الرياضة والرياضيين في دولة قطر، وينسجم التفاني الذي يظهره الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم في تنمية المواهب وتعزيز قيم روح الرياضة تمامًا مع فلسفتنا في المسؤولية الاجتماعية والرعايات.
وتابع: بصفتنا الشريك الرسمي للاتصالات، يسعدنا دعم مبادرات وبطولات الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والمساهمة في مواصلة مسيرة هذا الإرث الأصيل في بلدنا الحبيب، ما يسعدنا أن تتم تسمية الميدان الرئيسي، الذي تقام عليه نهائيات بطولة الشوزن باسم « ميدان أريدُ».
وأتم حديثه: مشاركتنا بصفة شريك رسمي للاتصالات مع الاتحاد هي أكثر من مجرد رعاية، فهي تعكس التزامنا بدعم مجتمع الرياضة في قطر، وتنمية المواهب المحلية، والمساهمة في التفوق الرياضي للبلاد على الساحة الدولية، من خلال هذه الشراكة ستشارك أريدُ في دعم المبادرات والبطولات والمنافسات التي تعزز رفاهية الرياضيين وتطور مهاراتهم في مجالات الرماية والقوس والسهم.
من جانبه، أعرب سعادة الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني رئيس لجنة الاعلام والتسويق بالاتحاد القطري للرماية عن فخره بالشراكة مع أريد.
وقال: شركة أريد هي اسم كبير ونعتز بالشراكة معها للمرة الثانية. وفيما يتعلق برزنامة الاتحاد خلال الموسم الحالي قال سعادته، ان الموسم حافل بالبطولات حيت ستقام بطولة سمو الأمير الجائزة الكبرى للشوزن على ميادين لوسيل للرماية خلال الفترة من 22 الى 27 فبراير المقبل، مبينا ان هذه البطولة تقام بمسمى جديد حيث تم دمج بطولة قطر المفتوحة للرماية التي تقام منذ 11 سنة مع بطولة سمو الأمير وهذه النسخة الأولى بهذا المسمى وستكون مفتوحة لجميع المشاركين من مختلف دول العالم، وقد بلغ عدد المسجلين للمشاركة فيها من مختلف دول العالم حتى الآن 190 راميا ورامية وستكون آخر فرصة للرماة قبل اغلاق ميادين لوسيل للصيانة.
وأوضح ان بطولة نيشان ستقام كعادتها في شهر رمضان الكريم بدعم كامل من أريد وتشمل البطولة إقامة مهرجان للفعاليات المصاحبة،، أما البطولة الدولية المؤهلة للاولمبياد فستقام يوم 19 ابريل المقبل.
من جانبه، أعرب السيد جاسم شاهين السليطي أمين السر المساعد للاتحاد عن سعادته بالشراكة مع أريد.
وقال السليطي في المؤتمر الصحفي ان شركة أريد ليست بشركة غريبة على الاتحاد القطري للرماية حتى في السنوات الماضية كان هناك تواصل ودعم مستمر بين الاتحاد والشركة حتى بدون اعلان رسمي وبدون رعاية رسمية وكانت أسباب نجاح الاتحاد ولاعبيه في التأهل لأولمبياد باريس 2024 في اكثر من مرة واحدة اهم الأسباب التي ساعدت الاتحاد القطري في اكتشاف المواهب خلال بطولة نيشان وهي بطولة مجتمعية بحتة من اهداء الاتحاد القطري للرماية وأريد للشعب القطري ومحبي الرماية من أبناء هدا الوطن.. مبينا ان هذه البطولة تساهم كل سنة في اكتشاف مواهب لدعم المنتخبات القطرية للرماية للمشاركات الخارجية ولاستمرار تحقيق الإنجازات الخارجية. 
وتابع: أتقدم بالشكر الى اريد على دعمهم المستمر للرياضة في قطر وهذا دليل على ثقافة أريد وحرصها على تشجيع أبناء الوطن ولاعبي المنتخب على استكمال الإنجازات.
وفي ختام حديثه قال السليطي: عندما يكون لدينا شعار مهم واسم كبير مثل شركة أريد التي لها فروع في كل دول العالم وتعتبر شركة عالمية هذا يجعل من بطولاتنا ذات صبغة عالمية أكبر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد القطري للرماية شركة أريد مع أرید

إقرأ أيضاً:

مدرب غينيا بيساو: تلقيت عروضًا للعمل في مصر

أكد لويس بوا مورتي مدرب منتخب غينيا بيساو، على رغبته في العمل في مصر يوما ما، وإعجابه بمستوى الدوري المصري.

طارق السيد: الزمالك يحتاج صفقات سوبر للعودة .. وينبغي إعادة النظر في منافسات الدوري

وقال لويس بوا مورتي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "لقد تلقيت عروضا للتدريب في مصر من قبل ولكن لم تتم المفاوضات للنهاية".

وتابع: "إذا تلقيت عرضا من مصر مرة أخرى سأوافق بالطبع، أريد العمل في الدوري المصري يوما ما، ولا أريد تحديد فريق معين".

وأتم: "أحب دائما متابعة العديد من الدوريات في مختلف دول العالم، وأرى أن الدوري المصري قوي جدا، بل وسأبدأ في متابعته بشكل أقوى الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الرامي الليبي بن دلة يُشارك في بطولة العالم للرماية بالبندقية والمسدس
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • لاعبان تونسيان يرفضان مواجهة إسرائيليَّين في بطولة العالم للكيوكوشنكاي
  • مدرب غينيا بيساو: تلقيت عروضًا للعمل في مصر
  • «الإمارات للدراسات» يستقبل السفير القطري
  • الاتفاق يعلن التعاقد رسميًا مع مدالله العليان
  • ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة بيراميدز
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك
  • إيلون ماسك يعلن عن إطلاق SpaceX خلال 4 أسابيع