شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لخدمة 420 ألف محامٍ محافظ الإسكندرية يفتتح نادي المحامين بجليم بعد تطويره، افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، نادى المحامين بمنطقة جليم، وذلك عقب الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية تقدر بـ ٤٠ .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لخدمة 420 ألف محامٍ.

. محافظ الإسكندرية يفتتح نادي المحامين بجليم بعد تطويره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لخدمة 420 ألف محامٍ.. محافظ الإسكندرية يفتتح نادي...

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، نادى المحامين بمنطقة جليم، وذلك عقب الانتهاء من تطويره ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية تقدر بـ ٤٠ مليون جنيه، ليخدم نحو 420 ألف محام على جميع مستوى الجمهورية شهد الافتتاح، عبد الحليم علام نقيب محامي مصر، والمستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الإسكندرية، وخالد البلشي نقيب صحفيي مصر، ورزق لطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية، والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والسادة رؤساء النقابات الفرعية.

هذا وقد عبر محافظ الإسكندرية، عن سعادته بظهور نادى المحامين بهذا الشكل الذي يليق بعروس البحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أن ما تم من أعمال تطوير بالنادي تجعلنا فخورين كون النادي موجود بالإسكندرية، فهو فخر لكل المحامين على مستوى الجمهورية وليس بالإسكندرية فقط، حيث إن النادي تم تطويره وتجهيزه على أرقى مستوى ليليق بالسادة المحامين وأسرهم.

وخلال الافتتاح تفقد الشريف، المبنى الرئيسي للنادي، وقاعة الأفراح، والمطعم، ومنطقة حمام السباحة، ومنطقة الملاهي، مؤكدا علي أهمية النادي حيث أن ه يعد متنفس لجميع المحامين بالأخص 60 ألف محام بالإسكندرية و 50 ألفا من البحيرة.

وأشاد المحافظ بأعمال التطوير التي تم تنفيذها بالنادي حيث أن جميع المنشآت بالنادي لم تحجب رؤية البحر. وهنأ الشريف المحامين بنقابتهم كونهم من أقدم وأعرق النقابات في الوطن العربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة

 

قال هاني سعد الدين، المحامي بالنقض، إن المساكنة فكرة شاذة، ومن العبث طرح مثل هذه الأفكار، ومن الناحية الشرعية في جميع الديانات تُحرم  المساكنة سواء في الإسلام أو المسيحية. 

ولفت "سعد الدين"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، إلى أن الأزهر الشريف تحدث عن أن المساكنة عبارة عن زنا مقنع، موضحًا أن قانون مكافحة الدعارة تحدث عن أن المساكنة بغاء، ومن يُمارس هذا السلوك يُحاكم بالحبس 6 أشهر.

وأوضح أن الإمارات التي وافقت على المساكنة رفضت في نفس الوقت السماح لمن يُمارس المساكنة لمشاركة المرافق، مشيرًا إلى أن الإمارات تُجرم الزنا والبغاء في القانون.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • نائب محافظ بني سويف: نركز على توحيد الجهود الخيرية لخدمة 225 قرية
  • أهالي الإسكندرية يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع شربات بالموز (صور)
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • جامعة الإسكندرية تنظم قافلة طبية مجتمعية خدمية متكاملة  إلى قرية أبيس 7
  • جامعة الإسكندرية تنظم قافلة طبية مجتمعية متكاملة لقرية أبيس 7
  • ضمن المبادرة الرئاسية «بداية».. جامعة الإسكندرية تُنظم قافلة طبية بـ قرية أبيس7
  • جامعة الإسكندرية تنظم قافلة طبية مجتمعية خدمية متكاملة إلى قرية أبيس 7
  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • الرهوي والعيدروس يشاركان في أمسية نادي وحدة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف